الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير... نزاع بين جارين يتحول الى إعتداء بالأسلحة البيضاء والحجارة وتوقيف 3 أشقاء -تفاصيل حصرية-

خطير... نزاع بين جارين يتحول الى إعتداء بالأسلحة البيضاء والحجارة وتوقيف 3 أشقاء -تفاصيل حصرية-

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية - كريم المصلي

ذكرت مصادر للجريدة أن خلافا قديما حول الأرض وسوء الجوار بين أسرتين بضواحي حد لبرادية إقليم الفقيه بن صالح، تطورا مؤخرا  إلى تشابك بالأيادي استعملت فيه الأسلحة البيضاء، حيث يقول أحد المتضررين أن عون سلطة وثلاثة من أشقائه قاموا بالإعتداء عليه بالحجارة والأسلحة البيضاء، وتسببوا له في جروح وكدمات خطيرة على مستوى ساقه وظهره ورأسه الذي تم رتقه بأزيد من 30 غرز طبية، استلم على إثرها شهادة طبية مدة العجز فيها 60 يوما.

ويقول مصدر الجريدة أن صاحب ضيعة فلاحية يشتغل شريكا للضحية أصيب هو الاخر بضربة خطيرة بواسطة منجل على مستوى يده تسببت في تقطيع عصبه، وعجلت بنقله إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، وتم توجيهه إلى احدى مستشفيات الدار البيضاء، وخضع بها لعملية جراحية وسلمت له هو الاخر شهادة طبية مدة العجز فيها بلغت 60 يوما.

هذا وفتحت مصالح الدرك الملكي التحقيق في النازلة لمعرفة ما وقع بين الطرفين اللذين تجمعهما قضايا عديدة بالمحاكم بسبب سوء الجوار، وجرى توقيف 3 أشقاء على خلفية هذا الاعتداء، في انتظار عرضهم على النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في المنسوب اليهم.

 

مجموع المشاهدات: 8486 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المغربي
ان لم تستحي فافعل ما شئت
هذه السلوكات والاعتداءات على الغير بالبوادي المغربية من طرف الأسر ذات العدد الكبير من الأبناء أصبحت شيء شبه عادي وشبه دائم ومتكرر باستمرار لأن مثل هذه الأسر ترى نفسها فوق القانون ولها نفود في االدوار او الحي فمثل هؤلاء يتحدون القانون ويريدون اخد حق غيرهم بالقوة وهذا سببه الرئيسي هو الجهل وقلة الوعي فمثل هؤلاء يجب أن يطبق القانون بحذافره في حقهم حتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات الغريبة وتجاهل القانون والاعتداء على الٱخرين
مقبول مرفوض
0
2019/10/18 - 06:24
2 |
مثل هذه القضية واسوا منها توجد في بني ارزين وبالضبط مدشر اوفاس اقليم شفشاون ابناء الا عيان يغتصبون الاراضي ويحرضون الاخريين على بعضهم البعض، ومن اكبر هذه الجرائمة هو دفع عم لاطهاد ابناء اخيه اليتاما لاطهادهم واخراحهم مع امهم من الدوار وارض اجدادهم. انها ماسة بمعنى الكلمة.
مقبول مرفوض
0
2019/10/19 - 06:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع