الرئيسية | حوادث وقضايا | السيبة...شخص يقتحم مؤسسة تعليمية ويغتصب تلميذة في السادسة من عمرها

السيبة...شخص يقتحم مؤسسة تعليمية ويغتصب تلميذة في السادسة من عمرها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيبة...شخص يقتحم مؤسسة تعليمية ويغتصب تلميذة في السادسة من عمرها
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

جريمة بشعة تلك التي شهدتها مؤسسة تعليمية بجماعة واد الصفا التابعة ترابية لإقليم شتوكة آيت باها، حيث وجدت تلميذة بريئة في السادسة من عمرها نفسها فجأة في قبضة وحش بشري أفرغ مكبوتاته الجنسية المريضة في جسدها الصغير.

الواقعة حدثت عندما غادرت الضحية القسم لجلب بعض الأوراق، حيث استغل الجاني الفرصة وقام باستدراجها نحو المرحاض وهناك ارتكب فعلته قبل أن يلوذ بالفرار. 

وتضيف المصادر أن والدة الطفلة هي التي انتبهت للأمر بعدما لاحظت تغيرا في سلوكها وجروحا على مستوى دبرها لتخضعها لفحص طبي أظهر تعرضها للاغتصاب.

مجموع المشاهدات: 20782 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | Yoyo
الاخصاء والاعدام
كثر ت حالات اغتصاب الاطفال،فعلى من يهمهم الامر مراجعة القوانين بسرعة والعمل على نشرها ،فالعقوبة في نظرى هي الاخصاء اولا لكل مغتصب جديد والاعدام لكل من اقدم على هذا الفعل مرات متعددة ولم تنفع معه العقوبات المتخذة في حقه،
مقبول مرفوض
4
2019/10/19 - 02:51
2 | العياشي
ماشي السيبة
يجب اخصاؤه بالإضافة إلى المؤبد.... له ومعاقبة أطر المدرسة
مقبول مرفوض
2
2019/10/19 - 04:22
3 | احمد
من المسؤول ؟
المدرس هو المسؤول الاول عن هذه الواقعة، بالاضافة الى المؤسسة التي من المفروض ان تكون محصنة من الدخلاء بسور وحراس ، والقانون مسؤول لعدم زجره لجريمة الاغتصاب والقتل والتشرميل .
على الأم ان تتابع المدرس والمدرسة اولا ثم المغتصب ثانيا .
مقبول مرفوض
2
2019/10/19 - 04:30
4 | مغربي
الضحية المواطن
أين مسؤولية المعلم ة ؟كيف تغادر تلميذة القسم وتغيب مدة الاغتصاب ولا ينتبه اليها أحد؟
تقصير يستوجب المحاسبة في حدود المرفق :هل تتوفر المدرسة على سور وباب,حارس,مرحاض آمن....؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/10/19 - 04:31
5 | مواطن
علقوا الحجام
قبل الحكم المسبق ما سبب خروج التلميذة من القسم؟وماهي هذه الأوراق التي بسببها غادرت الفصل؟ثم أين حارس المدرسة؟أين المدير؟بعد الإجابة عن هذه التساؤلات يأتي الحكم .
مقبول مرفوض
0
2019/10/19 - 06:42
6 | عبد الله.
من المسؤول؟-
-يعتبر المتعلم تحت حماية المسؤول التربوي إلاوهو المعلم.ما دامت تحت إشرافه إلى حين انتهاء حصص الدراسة.وكل ضرر لحق المتعلم يعتبر مدير المدرسة مسؤولا أولا ثم المدرس .وكل اهمال واللامبالاة يعتبر خرقا للقانون يعرض صاحبه للمساءلة.
مقبول مرفوض
0
2019/10/19 - 08:26
7 |
لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
1
2019/10/19 - 08:47
8 | عبد الله
مشاركة
هكذا اريد لنا ان نعيش تحت وطاة الخوف من المجهول...لو ارادت الدولة الحد من الجريمة لفعلت ذلك...
مقبول مرفوض
0
2019/10/19 - 09:10
9 | مهتمة
لا يمكن ان يكون المعلم داخل و خارج القسم في الوقت
انا معلمة .نحن لا نعرف حقا كيف نتصرف.يحتاج الاطفال الذهاب الى المرحاض.و لا نعرف هل نسمح لهم ام نتركهم.او نلحق بهم و نترك الاخرين دون حراسة.
مقبول مرفوض
3
2019/10/19 - 10:10
10 | الى مهتمة
هادو ضحايا 2m التي زرعت الحقد على المعلم
المسؤولية يتحملها من نشر هذا الاجرام اولا لماذا لاتمنع المواقع الاباحية وماليزيا مثال يقتدى به
لماذالايقبض على اامروجين ويقبضون على السائق ببساطة لان المقربين من القصر كاخنوش هم من يروج ويمنعون تعميق البحث كما حدث مع سائقي الشركة عندما اعتقلوهم بدل اعتقال من وضع المخدرات في شاحناتهم
عندما فضحت معلمة الفساد عاقبوها والمدرسة لمن يتسائل ليست كمدارس المدن يسهل دخولها وقد ارادواغتصاب معلمة في احد المناطق النائية
مدرسة سايبة والوزارة تتحمل كامل المسؤولية لعدم تجهيزها بما يلزم امن وسلامة التلاميذ والعمال واظنهم لم يوظفوا حتى حارس
لماذا القضاء الفاسد لايردع هؤلاء الوحوش وهو المسؤول الرئيسي حيث تساهلهم مع المجرمين شجع كل مجرم على خطف من اشتهته نفسه واغتصبها في مكان شاء مقبرة سطح المنزل مرحاض مدرسة وكاننا في بلد فوضى وحرب
لماذا الملك والحكومة ضد الشعب فالكل يريد اعدام حرق اخصاء المجرمين الا الملك الحكومة القضاء الشرطة والمسؤولين
مقبول مرفوض
1