الرئيسية | حوادث وقضايا | تسجيل صوتي على "الواتساب" يطيح ب3 أشخاص بالدار البيضاء

تسجيل صوتي على "الواتساب" يطيح ب3 أشخاص بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسجيل صوتي على "الواتساب" يطيح ب3 أشخاص بالدار البيضاء
 

 أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

اطلعت ولاية أمن الدار البيضاء على مقطع صوتي متداول بين مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري (الواتساب) على الهواتف المحمولة، ورد فيه أن أشخاصا يقترفون سرقات تحت التهديد بأسلحة بيضاء بشارع أولاد زيان بمدينة الدار البيضاء، وذلك بالاستعانة بسيارة سوداء اللون.

وتفاعلا مع جميع المنشورات والتسجيلات التي تتصل بقضايا الأمن،  كشف مصدر أمني أن الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء باشرت تحريات مكثفة بخصوص هذا الشريط، والذي اتضح أنه يتعلق بجريمتي سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك ارتكبها ثلاثة أشخاص، بتاريخ 16 أكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء.

وقد مكنت العمليات الأمنية المنجزة وقتها، بتنسيق بين المناطق الأمنية بكل من أنفا وبنمسيك ومولاي رشيد،  من توقيف المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم لهذه الأفعال الإجرامية، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و28 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، والذين أحيلوا على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي.

واستطرد المصدر ذاته، أن مصالح الأمن الوطني تؤكد مواصلة العمليات الأمنية الرامية لتدعيم الوقاية من الجريمة ومكافحتها بالحزم والفعالية المطلوبين.

مجموع المشاهدات: 19391 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
Bravo à notre sureté et merci pr les personnes qui ont noté la matrriculr De la voitur et ont diffusé sur wathsap
مقبول مرفوض
2
2019/10/20 - 03:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة