الرئيسية | حوادث وقضايا | الشيخ الفيزازي يهاجم هاجر الريسوني ويعتبرها مدافعة عن "الزنا وقوم لوط"

الشيخ الفيزازي يهاجم هاجر الريسوني ويعتبرها مدافعة عن "الزنا وقوم لوط"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشيخ الفيزازي يهاجم هاجر الريسوني ويعتبرها مدافعة عن "الزنا وقوم لوط"
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

خرج الشيخ محمد الفيزازي بتدوينة مدوية على حسابه الفيسبوكي، في حق الصحافية هاجر الريسوني، التي غادرت السجن مؤخرا بعد عفو ملكي، وذلك بسبب تبرؤها من عمها الفقيه المقاصدي عقب الضجة الكبيرة التي أحدثها مقاله المسيء للنساء المدافعات عن الحريات الفردية.

وقال الشيخ المثير للجدل "هاجر الريسوني للأسف مع الحريات الفردية في الزنا و عمل قوم لوط و السحاق.."،  مضيفا "إنا لله و إنا إليه راجعون". 

هذه الخرجة الإنتقادية للشيخ الفيزازي حركت رواد الفيسبوك في تعاليق مثيرة  تمس حياته الشخصية، علما أنه هاجم مؤخرا البرلماني عمر بلافريج، الذي طالب بتعديل القوانين التي تخص الحريات الفردية.

 

مجموع المشاهدات: 12047 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (20 تعليق)

1 | عباس صائد الخنازير
مابغاش يحشم هاذ العاهر
الله ينعل اللي مايحشم
مقبول مرفوض
2
2019/10/21 - 06:30
2 | الراشد
و عن ماذا يدافع الشيخ , عن زواج المتعة و ما هو إلا زنا بقالب ديني...
مقبول مرفوض
1
2019/10/21 - 06:39
3 |
الشبكة كتعجب في الغربال ،واباز ا سيدي
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 06:41
4 | أحمد
جاهل أعطي صفة فقيه
هذا مجرد بيدق..لا يفهم في الدين حكما..لا يملك من الفقه ثقافة..كل همه هو تتبع المواضيع الجنسية فاعلا ومنفعلا.. يحب هذه المواضيع وخوضها التلذذ بالحديث عنها...لم يبق من رجولته غير اللحية ومحاولة إثبات الفحولة الهاربة..كثيرة جدا هي القضايا التي يتأثر بها العلماء وتثير شهية الفتوى..هذا يبحث عن الجنس...ومواضيع وأحداثه.. وفاقد النخوة...مهما ارتفعت وتيرة منتقديه ازداد حبا في مواضيع النكاح..يحب سماع مشاكل الناكحات والناكحين..لذا أنصحك بأفلام البورنو..وحاول تسجيل أفلام فلك حظيرة من النساء..واعطنا دروسا في طرق النكاح الحلال
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 06:51
5 | أحمد
سبحان الله، فيك وفين اصبح
الشيخ محمد الاسفزازي
مقبول مرفوض
1
2019/10/21 - 06:54
6 | داوي
أ ليس ماملكت يمينك زنا? والسبايا زنا ?إذا ما الفرق ?
مقبول مرفوض
3
2019/10/21 - 07:08
7 | محمد 3
يفقدون الشريعة صدقيتها
انغمست من قبل ايها الشيخ في مواضيع شوهتك و الان رغم كون كلامك على صواب فلن ينصفك من ارغمته ان يفقد الثقة فيك.
الخلاصة : انك على حق شاء من شاء و ابى من ابى
مقبول مرفوض
1
2019/10/21 - 07:17
8 | محمد
ينصحون الناس وينسون انفسهم
الرجل ليس له مصداقية لما بدر منه من منكرات وينطبق عليه قول الله تعالى : أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ» (البقرة: 44)،
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 07:21
9 |
عمري شفت شي مقزدر فحالو..... وراه زنديق من درجة منافق
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 07:23
10 | ابو فاطمة
ايها الناس اسألوا الناس رجالا ونساءً في الشوارع والازقة والمكاتب والمدارس والجامعات والمنازل وحتى في الحانات نعم حتى في حانات الخمر والرقص عن الحرية الفردية في ايتاء الفواحش من زنا ولواط وسحاق وحرية التصرف في الجسد كما يزعمون هؤلاء وستتفاجئون ان اكثر 90 في من المغاربة يمقتون هذه الافعال المنكرة ويحبذون معاقبة من يحث ويشجع عليها وعلى من يرتكبها.
.نحن مسلمون نعم مسلمون والاسلام ديننا وشريعتنا وبه نحيوعليه نلقى الله ولاحول ولا قوةالابالله...اما هذه الريسونية التي كنا نشك انها مظلومة فمع الاسف ظهرت على حقيقتها وليتها نالت عقاب ماارتكبت ولكن السؤال الدي سوف يظل مطروحا لماذا هي بالذات ورفيقها وطبيبها تمتعوا بالعفو دون الالاف من غيرهم ؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 08:26
11 | خرايف جحا
ربما يكون هذا الفقيه في حاجة إلى مَنْ يرقِيه!فهو يوجه دعوة ضمنية لهاجر (المرأة الحرة) للزواج منها بطريقته <<الشرعية>> حتى يُخرجها من حالة (الزنا) كما يفهمها هو وتحصل على صَكّ التوبة والمغفرة!
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 08:41
12 | غيور
استغراب
استغرب لهذا الكائن المتحول في الراي والذي يحلل الزنا بطريقته الخاصة من زواج المتعة اقول له الله يهديه ويدخل سوق راسو ويصلح راسو قبل مايتكلم على مسائل لاتهمه لامن قريب ولامن بعيد واقول له انك هرمت وهرم عقلك فاتق الله .
مقبول مرفوض
-1
2019/10/21 - 10:49
13 | بنت المغرب
انت اسي الفيزازي غير سكت اعار ربي معرفنا منين نشدوك
واش تتنسى الماضي وفضيحة سبت جزولة....وجهك مقزدر وسنطيحة عندك
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 11:52
14 | عبدو المغربي
شيخ الشياطين
حرام عليك والله ما توصلها حتا فالطراب لي كتمشي عليه هاجر الريسوني انا كنحترمهااما انت غير شيخة مكبوت
مقبول مرفوض
0
2019/10/22 - 02:53
15 | المصطفى ب
تبدل
الم تؤثر فيك وضعية الفتاتين واين تقيمان بعدطردهما من دار الطالب؟لم نسمعك تتحدث عن فيضانات تارودانت؟عن ضحايا الحريك؟ام هذه مواضيع لااهميتها في لجندتك؟ام لا ربح مادي وراءها. ؟اصعد بحوارك الى ما بين الفخذين ؟فهذه مواضيع لم تعد ثغري احد بمتابعتها.
مقبول مرفوض
0
2019/10/22 - 03:08
16 |
هد موجرديحلم
مقبول مرفوض
0