الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو...حارسة سيارات بتطوان كادت ترتكب جريمة في حق مواطنة والسلطات تتدخل بشكل سريع

بالفيديو...حارسة سيارات بتطوان كادت ترتكب جريمة في حق مواطنة والسلطات تتدخل بشكل سريع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو...حارسة سيارات بتطوان كادت ترتكب جريمة في حق مواطنة والسلطات تتدخل بشكل سريع
 

أخبارنا المغربية : تطوان 

شهدت  مدينة تطوان اليوم واقعة خطيرة كانت بطلتها حارسة سيارات مرخص لها تزاول عملها بالشارع المقابل لمسجد الحسن الثاني، حيث دخلت في خلاف، كعادتها يوميا، مع سائقة سيارة قامت خلاله بتوجيه سيل من الكلمات النابية لها مع استعمال شفرة حلاقة مهددة الضحية بالطعن.

ومن سوء حظ الحارسة "الفتوة" أن بعض المواطنين قاموا بتوثيق الواقعة، حيث سارعت الضحية إلى تقديم شكاية لدى المصالح الأمنية، التي استمعت في محضر رسمي للمتهمة وسيتم تقديمها إلى وكيل الملك.

ومباشرة بعد الحادث، قامت المصالح المحلية بالمدينة بسحب رخصة حراسة السيارات التي كانت تستفيد منها، مما خلف ارتياحا كبيرا في صفوف المواطنين. 

مجموع المشاهدات: 30030 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | علي
حارسة
المصيبة و ليست حارسة تسبب و التلفظ بالكلام النابي حتى ضد سكان الشارع حيث ترابط إنها جرثومة يجب معاقبتها و ما قامت به السلطات بسحب الرخصة منها هو عمل تشكر عليه لانها لا تستحقها و لا تمت إلى الحراس بصلة
مقبول مرفوض
3
2019/10/23 - 07:25
2 | ادية كبيييرة هاد المرا
البساالة
هذه السيدة، تحسب ان الشارع ملكها، مرات عديدة حاولت مساعدتها و العطف عليها، لكنها بنت سوق كبيييرة، و لا تستحق اي عطف و تعاطف.
مقبول مرفوض
2
2019/10/23 - 07:43
3 | Mima
هاد شي راه حشوووووومة و الكارديناج ما كاين حتى في شي دولة حنا ولينا عايشين في الارهاب اذا ما هازينش الصرف مشينا فيها . ولكن السؤال هو اين السلطات؟ و من أعطى لهؤلاء الحق في ان يبيعوننا الملك العام . كاننا لا تدفع الضريبة على السيارات كل سنة اين تذهب اموالنا ؟
مقبول مرفوض
6
2019/10/23 - 08:20
4 | رضوان
ليسوا حراس بل هم بلطجية
الله ادير لينا منهم شي تاويل دالخير راهم قهرونا...والله كون ماكاوا عندي الدراري والمسؤولية كون قتلت شي واحد فيهم ومشيت على مو الحبس .
وهاد الحكومة مقدراتش تحمينا من هاد النصابة الشماكرية وا عيب و حرام اصحبي وا تنزل تبول -حاشاكم- إوقف عليك واحد لابس جيلي خلصني صحة راك أوقفتي عندي...تنوقف باش نحط ولدي فباب المدرسة خاصني نخلص ..
أنا تنقترح نمتنعوا عن اداء الضريبة على السيارات ونضموا روسنا بخلق شي تنسيقية نطالبوا من خلالها الدولة و الأجهزة المعنية بالأمر دير لينا الحل مع هاد الرباعة ديال الشلاهبية النصابة اامجرمين خريجي السجون .
أو..أو...أو .. أصاحبي و هادشي بزاف على.....الكلاب
مقبول مرفوض
6
2019/10/23 - 08:38
5 |
سلوكات همجية. كثرة الحراس وانواعهم: حراس السيارات والعمارات سكورتي الخ يبين بكل وضوح انعدام الامن وتفشي اللصوصية في المجتمع.
مقبول مرفوض
5
2019/10/23 - 09:06
6 |
وأخيرا
أولا تحية تقدير للمصورة الفديو حقا شجاعة وبطولة قل نظيرها. هذه الحارسة مجرمة وليست حارسة سب كلمات نابية طغيان عدم احترام . اعتداءات جسدية على المواطنين والسيارات إذا لم يعجبها المبلغ المؤدى. السؤال هو من يحمي، هده الكارثة وأين هي السلطة...
مقبول مرفوض
4
2019/10/23 - 09:22
7 |
مستغرب ما
ما فهمت والو فين هاد التدخل السريع للسلطات
مقبول مرفوض
3
2019/10/23 - 09:55
8 | الدمناتي..ح س ن
أغلب هذا النوع من الحارسات شلوطيات ونصابات
وكل كلامهم نابي.....أنا واحد ممن تجرع نفس السلوك من حارسة سيارات كنت أعتقد أنها إمرأة شريفة نظرا لسنها وكنت أعطيها مرة خمسة دراهم ومرة عشرة دراهم وفي إحدى المرات عشرين درهما علما أن الطريفة لاتتعدى درهمين...وفي أحد المرات ناولتها درهمين فاحتجت وحين أفهمتها أن هذا المبلغ هو الثمن الحقيقي لركن السيارة فاجئتني بما لم أكن أتوقعه من سيدة كنت أشفف عليها من كلام نابي وسب وشتم وتهجم..حتى أن المارة ساندوني ضدها لما رأوه من همجية وأسلوب منحط مارسته في حقي.....فانصرفت في حالة نفسية منهارة جعلتي أتيقن من حكمة إتقي شر من أحسنت آليه..
إحذروا هذا النوع من الحارسات الشلوطيات رغم سنهن المتقدم...
مقبول مرفوض
5
2019/10/23 - 10:05
9 | حسن
مهنة نصابة
أنا أستحيي مكانهم.الكارثة موجودون في كل مكان.لم يبق لهم إلا الطرق على اي باب توجد أمامه سبارة لأخد الفدية.
الدولة هي المسؤولة عن هذه الكوارث.
كما أحدر المواطنون.امثال هؤلاء لا تكثر معه الكلام او الضجيج فأغلبيتهم لهم سوابق وممكن أن يعتدي عليك بشكل فضيع ممكن تنهي حياتك.حذاري.لقد اطلقهم علينا المخزن للترهيب.
مقبول مرفوض
1
2019/10/24 - 07:55
10 | محمد
لا للحكرة
أرى جميع التعليقات وكأن هذه المرأة سرقت ميزانية الدولة وهي السبب في جميع المشاكل التي يعاني منها الشعب المغربي . أنا شخصيا وقع لي معها خلاف لكن الأمر لا يستحق تجريدها من رخصتها نهائيا ،أنا في نظري أن يكون تجريد من الرخصة لمدة معينة أو غرامة مالية لكي تعطى فرصة أخرى لمراجعة تصرفاتها
مقبول مرفوض
-1
2019/10/24 - 07:56
11 | Hamid
J.ai honte pour mon pays, j’ai honte quand je vois ces images, j’ai honte quand je vois ces autorités mafieuses qui organisent ce raquette, mêmes quand les parkings sont équipés d’horodateurs. Il suffit de porter un gilet jaune, orange, rouge ou même un simple brassard et on est gardien de parking. Honte à ces gens qui continuent à se faire raquetter et accepte le fait comme une normalité. Non non et non il faut que ce bordel cesse et que les communes organisent la gestion de leurs territoires différemment et officiellement. Que les choses soient claires pour tous. Et que nous les citoyens arrêtons de baisser la tête et d’obéir à n’importe quel imbécile porteur d’un gilet. Stop au raquette
مقبول مرفوض
0
2019/10/24 - 09:13
12 | زهير
.الضلم
أتساءل كيف حصلت على الرخصة!!
الحكومة تشتري السلم ونحن من نؤيد فاتورتهم!!
مقبول مرفوض
1
2019/10/24 - 10:02
13 | مواطن
رخصة
السؤال هو ،ما محل هذه الرخص من القانون.و اذا كانت هذه الرخص قانونية فيمكن اذا ترخيص السعاية
مقبول مرفوض
1