الرئيسية | حوادث وقضايا | عملية مراقبة روتينية للمواد المنتهية الصلاحية تكشف عن مفاجأة مدوية!

عملية مراقبة روتينية للمواد المنتهية الصلاحية تكشف عن مفاجأة مدوية!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية مراقبة روتينية للمواد المنتهية الصلاحية تكشف عن مفاجأة مدوية!
 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

مفاجأة من العيار الثقيل، تلك التي كشفت عنها عملية مراقبة روتينية لمحل تجاري بعرصة المعاش بمراكش، من طرف  لجنة تابعة للمكتب الجماعي لحفظ الصحة.

وقد وقف المراقبون بالصدفة، على أشغال حفر نفق غامض بدون إخبار للسلطات، النفق تم حفره على شكل ممر تحت أرضي طوله يتجاوز 4 أمتار باتجاه وكالة بنكية بالحي المذكور.

ورجح شهود عيان أن يكون حفر النفق مرتبطا بمحاولة تخطيط لسرقة الوكالة البنكية، في حين رجحت مصادر أخرى أن يكون الأمر متعلقا بالبحث عن كنز مفترض.

للإشارة فقد حجز موظفو المكتب الصحي الجماعي بحضور رجال السلطات المحلية على كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة.

من ناحية أخرى، حلت بعين المكان، عناصر الأمن رفقة عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية، من أجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

 
مجموع المشاهدات: 18198 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ولد الغرايبية
عرصة المعاش هو المركز التجاري ليهود مراكش وتروج اخبار بان اغلب المنازل التي هاجروها اليهود تخبا في فنااتها كنوز وحلي من الذهب.ونجد ان اغلب السكان الذين يزعمون ترميم دور الملاح يشترط على الطاشرون ان يقتسموا ما وجد سرا.انا اعرف منزل كان لاسرة في حومة ديور الجداد ان اثناء الاشغال وجد صاحب المنزل ان هناك باب صغير مغطي بالزليح ،فبذكااه امر بالبناية ان يتوقفوا بدعوا ان المقدم سيزوره.واعطاهم رخصة ثلاثة ايام .فقام بحفر الباب فلاحظ ان الباب يودي الي دويرية .فوجد ان المنزل على هياته كل مفرش حتى لكصرية الصابون لازالت عل هياتها وان ناس الدار غادروا منزلهم هربا .كما وجد الطاجين على المجمر.ووجد الفراش النوم لازال على حاله.وان صاحب المنزل استعمل في ذلك اليوم التريد لوجبة الغداء.وحسب صاحب المنزل فان سكان المنزل غادروه في نهاية الخمسينات .هذه حقيقة .وصاحب المنزل لازال حيا .ووجد تحف باعها كلها لبزار في حومة القصور.
مقبول مرفوض
-1
2019/10/23 - 09:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة