الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد استقدامها لأول مرة للمغرب من طرف "البودشيشية"...حماية أمنية مشددة للآثار النبوية

بعد استقدامها لأول مرة للمغرب من طرف "البودشيشية"...حماية أمنية مشددة للآثار النبوية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد استقدامها لأول مرة للمغرب من طرف "البودشيشية"...حماية أمنية مشددة للآثار النبوية
 

أخبارنا المغربية:بركان 

استعانت الطريقة القادرية البودشيشية بعشرات عناصر  الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدينة، لتوفير الحماية الخاصة للمكان الذي يشهد عرض الآثار النبوية ﻻول مرة بالمغرب.

هذا، واضطرت السلطات الأمنية ببركان الى توفير 4 عناصر أمنية وعناصر بزي غير رسمي لحراسة معرض الآثار النبوية، الذي فتحت أبوابه أمام الزوار لفترة محددة، خلال أيام الملتقى العالمي الرابع عشر للتصوف، الذي تحتضنه بلدة مداغ ضواحي مدينة بركان بمناسبة احتفالات الطريقة القادرية البودشيشية بعيد المولد النبوي  .

تجدر الإشارة، الى أن الملتقى العالمي للتصوف الذي يشارك فيه الآلاف من مريدي البودشيشية بمختلف مناطق العالم، يشهد استنفارا أمنيا غير مسبوقا إذ وفرت قيادة الملكي على مستوى جهة الشرق عشرات الأفراد من قواتها إلى جانب افراد القوات المساعدة والوقاية المدينة، من جهتها وضعت الطريقة البودشيشية رهن اشارة ضيوفها المئات من المتطوعين لحراسة مختلف مرافق المؤتمر العالمي ولتسهيل عملية التنظيم .

مجموع المشاهدات: 62468 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Moïse
Le sous-développement
الروس ، الأمريكيون يعرضون دراستهم في العلوم والمخابرات ، نحن البلد الإقطاعي في العهد القديم ، واهتمامنا هو الاحتفال بالاحتفالات الطوباوية تحت رعاية نظام غريب ملتقى شعاره في الخدمة المخزن. نريد دولة حديثة قائمة على الحداثة والإبداع ودين مفتوح يخدم الناس في حياتهم اليومية .... إنه حقًا هراء ..
مقبول مرفوض
2
2019/11/11 - 10:17
2 |
الضحك على العامة
مقبول مرفوض
2
2019/11/11 - 11:25
3 | متتبعة
كثرة الفرق والبدع بهذا البلد إلى اين؟؟ نحن على هدي الرسول وسنته الشريفة فلم كل هذه الفرق والطوائف الصوفية والله هو القائل اليوم أكملت لكن دينكم..فهل هذه الفرق ستضيف للدين شيئا ؟!!ام أنه تخدير للعقول فقط..
مقبول مرفوض
1
2019/11/11 - 03:11
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع