الرئيسية | حوادث وقضايا | شرطي يضطر لإشهار مسدسه في وجه مخمور بالدار البيضاء

شرطي يضطر لإشهار مسدسه في وجه مخمور بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرطي يضطر لإشهار مسدسه في وجه مخمور بالدار البيضاء
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء 

اضطر موظف شرطة يعمل بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، صباح اليوم الاثنين، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة سكر متقدمة، وعرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهدید جدی وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية راجلة للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية بساحة السراغنة بمدينة الدار البيضاء، بسبب تهديده لسلامة المواطنين بواسطة سكين نتيجة حالة السكر التي كان عليها، وهو ما دفع موظف شرطة برتبة حارس أمن لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه، وذلك قبل أن يتم تحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيه الذي لاذ بالفرار من مكان الواقعة.

وأضاف البلاغ أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية وإيقاف المشتبه فيه المتورط في هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 2016 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بهلول
شر البلية ما يضحك
الخمر أم الخباءث وهو محرم من طرف كل الشراءع السماوية وعلى رأسها الاسلام. والسؤال المطروح والغريب.نحن نعتبر انفسنا في دولة اسلامية إذن ما معنى تواجد الخمر والخمارات ثم لا تقل لي انه يباع لغير المسلمين فهذا تدليس وهراء. ثم لما يحرم الخمر في شهر رمضان دون الايام الأخرى. هذا سؤال الجواب عنه واضح. والى الله المشتكى ولا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 08:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة