الرئيسية | حوادث وقضايا | تزامنا مع المولد النبوي...شخص بفاس يستغل نوم زوجته ليصب على وجهها الزيت المغلي

تزامنا مع المولد النبوي...شخص بفاس يستغل نوم زوجته ليصب على وجهها الزيت المغلي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تزامنا مع المولد النبوي...شخص بفاس يستغل نوم زوجته ليصب على وجهها الزيت المغلي
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

عاش حي زواغة بفاس ليلة المولد النبوي على وقع جريمة في غاية البشاعة ارتكبها شخص في حق زوجته مستغلا خلودها إلى النوم بفراشها.

مصادر محلية قالت أن الزوجين كان على خلاف دائم تطور إلى ما يشبه القطيعة، إلا أن الزوج حاول مصالحة شريكة حياته ليلة السبت وبدء صفحة جديدة إلا أنها صدته ورفضت بشكل قاطع تجاوز خلافاتهما مما أثار غضبه وجعله يخطط للانتقام منها.

وتضيف المصادر أن الجاني انتظر خلود زوجته للنوم ليقوم بغلي الزيت وصبه مباشرة على وجهها وأماكن أخرى من جسدها مما تسبب في إصابتها بحروق من الدرجة الأولى كادت أن تزهق روحها لولا سرعة التدخل الطبي.

وقد تم اعتقال الزوج الجاني، حيث لازال حاليا رهن الاعتقال الاحتياطي إلى حين إحالته على النيابة العامة والشروع في محاكمته.

مجموع المشاهدات: 13374 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
عاشروهن بالمعروف او فارقوهن بالمعروف
الابتعاد عن الله سبب كل الشرور التي نسمع ونرى والباقي اتي لا محالة ...
مقبول مرفوض
2
2019/11/11 - 11:09
2 | عبدالرحمن
مجرم
معقد
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 11:14
3 |
ان كيدهن لعظيم. مجرب.
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 11:27
4 | فهمي
همس
صفحة جديدة وصدته ما هذا الاستهتار بالرجال يا رجال ؟ فالزواج ليس هو حصول المراءة على ما كانت محرومة منه في أسرتها ١ هاتف آخر موديل ٢ سيارة ٣ منزل مؤثث ٤شبينك حين تريد .و.. .و....مع اي نوع هي من الانوا ع٧ لهذا والتوعية المباشرة والجريءة ستكون مفيدة للجميع
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 12:16
5 | علي
للاسف
لا نسمع عن مثل هذه الكوارث الا في المغرب , لمذا؟ لانه لا يوجد عقاب يقول المثل من أمن العقوبة اساء الادب اعرف كثيرا من المهاجرين المغاربة رجال عندما تحصل له مشكلة مع زوجته المغربية او حتى الاوروبية يبادر في اجراءات الطلاق بسلاسة لانه يعلم اذا فقط عنفها لفظيا سيسجن اما اذا ضربها سيقبع سنوات بالسجن اما مثل هذه الجريمة تهتز لها كل صحف العالم و تتحول لقضية راي عام و اقل شيء يسجن 20 عام او 30 عام لان المشكل فيه هو و ليس ما فعله هو الحل عندما يقوم مغربي بالاعتداء على امراة غالبا ما ينتحر او يهرب للمغرب ليقضي عقوبة مخففة اما في اوروبا سيقضي بقية عمره في السجن لا يوجد عفو و لا ثقافة ذكورية هذه جريمة نكراء
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 01:08
6 | sangui
لا يعلم الغيب الا الله
لا تلوموا الزوج فهو أدرى ما لا تدرون .النساء أفاعي خطيرة جدا
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 01:17
7 | الزاكوري
غلط
كأن الأجدر بهذا الزوج الذي يتبين من خلال إقباله على هذا السلوك المتهور والذي سيكلفه الكثير زيادة على تشتيت أسرته. كان عليه بعدما حاول إصلاح ذات البين خصوصا في فترة العواشير... كان عليه الانسحاب من حياتها بهذوء كامل... مهما كلفه الثمن... ربما بعوضه الله خيرا منها.
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 01:57
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة