الرئيسية | حوادث وقضايا | اغتصاب سيدة تعاني من إعاقة ذهنية بعد تخديرها بوزان وحقوقيون يطالبون بفتح تحقيق

اغتصاب سيدة تعاني من إعاقة ذهنية بعد تخديرها بوزان وحقوقيون يطالبون بفتح تحقيق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اغتصاب سيدة تعاني من إعاقة ذهنية بعد تخديرها بوزان وحقوقيون يطالبون بفتح تحقيق
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

كشف رئيس المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان نورالدين عثمان ، عن معطيات مثيرة بخصوص جريمة اغتصابة بشعة لسيدة تعاني من إعاقة ذهنية بعد القيام بتخديرها .

وأوضح عثمان في بلاغ توصلت به "أخبارنا" : "" توصلت في الخاص بشريط بفيديو "تم نشره بإحدى المواقع الإلكترونية "يتحدث من خلاله شخص ينحدر من جماعة ابريكشة إقليم وزان عن تعرض اخته التي تعاني من إعاقة ذهنية إلى عملية اغتصاب من شخص كان قد قام بخطبتها في وقت سابق وبرفقته شخصان، حيث عمدا إلى تخديرها وإغتصابها بشكل جماعي مع تصويرها وتهديدها بنشره صورها عارية إذا تكلمت عن الموضوع".

وأضاف البلاغ : "أسرة الضحية تدعي أنها ورغم تقدمها بشكاية في الموضوع إلى الجهات المختصة فإنها لحد الآن لم تحصل على العدالة وأن المعتدين مازلوا طلقاء"، متابعا "بصفتي رئيس المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان أطالب من كل الجهات المعنية بتوضيحات في الموضوع، كما نطالب كل من له معلومات إضافية عن القضية التواصل معنا حتى نتمكن من متابعة هذا الملف بغاية إستجلاء الحقيقة كاملة وإحقاق الحق".

مجموع المشاهدات: 3373 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابو عمر
تناقض
الضحية تعاني من اعاقة ذهنية، و كان شخص تقدم لخطبتها،و يقوم بتهديدها بنشر صورها، لا يجب الاخذ بمثل هذه الادعاءات، و خاصة الصور، لان الحقيقة تكون غير ذلك، و الابحاث هي التي تكشف الحقيقة.
مقبول مرفوض
0
2019/11/12 - 01:15
2 | الحقيقةالمغربية
اول شيء فتح تحقيق مع عناصر درك الملكي او الشرطة على عدم تحريك المسطرة القانونية و عتقال جميع الاشخاص هنا سوؤل اين مراقبة المدير العام للامن الوطني أين قائد درك الملكي حرمو ورئيس نيابة العامة فين هما
مقبول مرفوض
0
2019/11/12 - 02:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة