الرئيسية | حوادث وقضايا | تأجيل محاكمة شبكة تزوير الجنسية المغربية..بسبب "المُترجم"

تأجيل محاكمة شبكة تزوير الجنسية المغربية..بسبب "المُترجم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأجيل محاكمة شبكة تزوير الجنسية المغربية..بسبب "المُترجم"
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في الدارالبيضاء، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين في تزوير أوراق إدارية من أجل تجنيس إسرائيليين، بسبب غياب المترجم.

وتم الاستماع اليوم لعدد من المتهمين الذين نفوا ما وُجه إليهم، فيما تتابعهم المحكمة في حالة اعتقال، باستثناء اثنين، ومن بين المتهمين "سائق وإداريون وأمنيون".

وأعلنت السلطات الأمنية المغربية في مارس الماضي، إلقاء القبض على 28 شخصا في أوقات متفرقة، بينهم إسرائيليون بمدينتي الدار البيضاء، ومراكش، يشتبه في تورطهم بتزوير وثائق رسمية لفائدة إسرائيليين "من أصول غير مغربية"، قصد الحصول على الجنسية المغربية.

وحسب بيان سابق لمديرية الأمن ، فإن عددا من المشتبه بهم حصلوا على وثائق هوية وجوازات سفر مغربية، باستعمال وثائق ومستندات مزيفة، مستفيدين في ذلك من خدمات الشبكة الإجرامية التي تم تفكيكها بداية شهر مارس الماضي، من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء.

مجموع المشاهدات: 2996 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اامحمد
التزوير يواكب الحداثة .
الشبكات التي تقوم بمثل هذه العمليات، التي قد تنشب عنها أضرار جسيمة للوطن ، والتي تجعل جواسيس ينتحلون أسماء مغاربة، وهم يعملون لصالح دولة ما ، هي شبكات تتكيف مع الحذاثة،
فقد تغري ناس مسؤولين في صناعة القرار ، للمرة الأولى عن حسن نية بمساعدتهم على تقديم خدمات لأبنائهم وأقربائهم بدولة ما ، ثم بعدها تأتي الهدايا ، وبعد أن تتقوى العلاقات ، يستغلون من هم أقل ، ممن هم مسؤولون عن صناعة إتخاذ القرار .
مقبول مرفوض
0
2019/11/12 - 09:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع