الرئيسية | حوادث وقضايا | بالوثيقة:فضيحة تهز المركز الاستشفائي بالرباط بعد استمرار نقابي في التفرغ رغم تجميد عضويته

بالوثيقة:فضيحة تهز المركز الاستشفائي بالرباط بعد استمرار نقابي في التفرغ رغم تجميد عضويته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالوثيقة:فضيحة تهز المركز الاستشفائي بالرباط بعد استمرار نقابي في التفرغ رغم تجميد عضويته
 

أخبارنا المغربية:الرباط

اهتز المركز الاستشفائي الجامعي "ابن سيناء" بمدينة الرباط  في الآونة الأخيرة، على وقع فضيحة أثارت كل حفيظة كل الأطر والموظفين والمستخدمين.

فرغم تجمدي عضويته داخل مركزيته النقابية "المنظمة الديمقراطية للشغل" المعروفة اختصارا بـ"O.D.T"، لا زال نقابي (المجمد عضويته) يتمتع بوضعية التفرغ النقابي.

ووفق مصدر مطلع، فمدير المركز الإستشفائي الجامعي المذكور، لا زال يمتع النقابي بوضعية التفرغ رغم توصله بوثيقة رسمية تشير إلى تجميد عضوية النقابي.

وفي حديثه مع الموقع، أكد ذات المصدر أنه بمجرد تجميد عضوية النقابي من طرف الكاتب العام لمركزيته النقابية، أصبح تفرغه النقابي غير قانوني ويستوجب إنهاءه بل ويفترض في المجمدة عضويته أن يلتحق مباشرة بمقر عمله.

في ظل هذه الوضعية، أصبح من اللازم على وزير الصحة ووزير الشغل، فتح تحقيق في هذا الملف للوقوف على حيثيات وخلفيات الفضيحة، التي انضافت إلى فضائح أخرى يعيش على وقعها المركز الإستشفائي "ابن سيناء"، على حد تعبير مصدر الموقع.

مجموع المشاهدات: 4300 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | شهدان سعيد
النقابيون في بلادنا كالمنتخبين يكثر النباح حتي يحصل علي العظم فيصمت كي يحصل علي اللحم ،اما مصلحة المواطن او العامل ففرماها المنتخب في سلة المهملات.
مقبول مرفوض
0
2019/11/13 - 12:12
2 | simo
الريع النقابي.
هنا التناقضات والنفاق، النقابات تدعوا إلى محاربة الأشباح في الوظيفة العمومية وتجدها تتحايل لكي يصبح أعضاؤها معفيين من الإلتحاق بعملهم بدعوى التفرغ. فيجب الحد من هذه الظاهرة الريعية.
مقبول مرفوض
0
2019/11/13 - 04:11
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع