الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على أكبر مروج لـ"الكوكايين" بالبيضاء والرباط والقنيطرة وهذه التفاصيل

القبض على أكبر مروج لـ"الكوكايين" بالبيضاء والرباط والقنيطرة وهذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على أكبر مروج لـ"الكوكايين" بالبيضاء والرباط والقنيطرة وهذه التفاصيل
 

أخبارنا المغربية:الرباط

تمكن الدرك الملكي بمدينة الصخيرات مساء يوم أمس الجمعة 15 نونبر الجاري، من إلقاء القبض على مشتبه به يوصف بأنه أكبر مروج للمخدرات الصلبة خصوصا منها "الكوكايين"، بمدينة الدار البيضاء والرباط والقنيطرة.

ووفق مصدر مأذون، فقد تم اعتقال المذكور في كمين محكم بتنسيق بين المركز الترابي والمركز القضائي بالضخيرات، وتحت الإشراف الشخصي لقائد السرية في حدود الساعة الثامنة مساء من يوم أمس.

ويقطن المعتقل بجماعة "عين الحياة"، ومعروف بترويجه للمخدرات الصلبة على متن سيارة من نوع "بوجو 208"، مكتراة بترقيم مدينة الرباط.

وتم حجز كميات جد مهمة من مخدر "الكوكايين" ومخدر الشيرا، بداخل سيارة الموقوف، حيث كان يروج المخدرات بالعلب الليلية، بكل من "عين الدياب" بالدار البيضاء، وعلب أخرى بمدينتي الرباط والقنيطرة.

وبعد وقوعه في كمين الدرك الملكي، أبدى المعتقل مقاومة شرسة لعناصر سرية الدرك بالصخيرات، لكنها باءت بالفشل وتمكنت العناصر من إيقافه.

ولا زال البحث جاريا مع الموقوف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتعرف على باقي أفراد عصابته، في إطار التحقيق السري الذي يجرى معه.

ومن المرتقب، أن يقدم المشتبه به المعتقل أمام أنظار النيابة العامة، غدا الأحد 17 نونبر الجاري، حيث سيتم تمديد الحراسة النظرية في حقه حسب مصدر الموقع.

وتجدر الإشارة، إلى ان المعتقل كان موضوع عشرة مذكرات بحث تتعلق كلها بالإتجار في المخدرات الصلبة، قبل أن يسقط في أيدي الدرك الملكي.

 
مجموع المشاهدات: 13570 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عباس فريد
المخدرات
غالبا ما يكون هولاء لهم حماية من طرف رموز الفساد السلطوي والسياسي لانهم لا يمكن ان يتحركوا دون تواطء وحماية خصوصا في هذا البلد لكن كالعادة يتم تطويق الملف ومعاقبة الصغار فقط وقد يكون فقط حمّال وله من يحميه من فوق فوق
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 10:00
2 | بنجلون
سمسار
لماذا يقبض عليه والحكومة تعلم منبع المخدرات.هذا هو الفساد و الكساد
مقبول مرفوض
0
2019/11/17 - 08:48
3 | محمد
لحد الساعة لا اعرف من اين تدخل هذه السلعة الى البلد هناك حراسة الحدود من جمارك ودرك وامن وووووو من المسؤول على ادخالها واش هذا الباءع ماهو الا لعبة في ايدي السماسرة الكبار اتقو الله في الشعب
مقبول مرفوض
0
2019/11/17 - 09:09
4 | مواطن أجنبي
الفقيه اللي تنتسناوا باراكتو دخل الجامع ببلغتو
الكل في هذه الدولة منغمس :
1- أراضي الحبوس تنتج المخدرات
مقبول مرفوض
0
2019/11/17 - 05:28
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع