الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن طنجة يضرب بقوة ويوقع بمجرمين خطيرين بعد تدخل "ديستي"

أمن طنجة يضرب بقوة ويوقع بمجرمين خطيرين بعد تدخل "ديستي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح يوم السبت 16 نونبر الجاري، من توقيف شخصين، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الأول داخل شقة سكنية بمدينة طنجة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 50 كيلوغراما من مخدر الشيرا وسيارتين خفيفتين تم تعديل هيكلهما بإضافة تجاويف لإخفاء وتهريب المخدرات، علاوة على أربعة هواتف محمولة ومعدات تستعمل في تلفيف المخدرات وتجهيزها للتهريب عبر المراكز الحدودية.

وقد أوضحت إجراءات تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أنه يشكل موضوع سبع مذكرات بحث وطنية من طرف الشرطة القضائية بمدينة تطوان للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رفقة المزود الرئيسي الذي تم توقيفه هو الآخر على خلفية نفس القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

مجموع المشاهدات: 3046 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الحقيقةالمغربية
هنا بالخميسات تم عتقال اكبر تاجر مخدرات له 30 مذكرة عتقال له سيارة مسروقة من نوع كولف 4 وعتقال تاجر الما حيا بحي بوخام اما على مستوى حي زهرة تم حجز سيارة ترقيم مزوار جمبع تدخولات قام بيها رئيس دائرة تانية بحي زهرة بالخميسات و عناصر التي معه
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 04:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة