الرئيسية | حوادث وقضايا | سكوب: بحضور "الحموشي"..ضبط كمية ضخمة من "الكوكايين" داخل شقة رجل أمن سابق

سكوب: بحضور "الحموشي"..ضبط كمية ضخمة من "الكوكايين" داخل شقة رجل أمن سابق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سكوب: بحضور "الحموشي"..ضبط كمية ضخمة من "الكوكايين" داخل شقة رجل أمن سابق
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله  بوسحابة  

علمنا في موقع "أخبارنا" أن رجال الحموشي، تمكنوا حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة  الثلاثاء- الأربعاء، من مداهمة شقة توجد بإقامة الرمال الذهبية بالهرهورة، في ملكية شرطي سابق، ضبطوا بها أزيد من 450 كلغ من مادة الكوكايين.

وبحسب نفس المصادر، فإن هذه العملية النوعية، عرفت حضور المدير العام للأمن الوطني،  السيد عبد اللطيف الحموشي شخصيا، حيث عاشت الهرهورة ليلة أمس، حالة استنفار قصوى، اتسمت بحضور مختلف الأجهزة الأمنية، في محاولة لاعتقال المدعو "أمين" ورجل أمن سابق في الثلاثينيات من عمره، تم رصد تحركاته، بعد معلومات دقيقة جدا أكدت تورطه ضمن شبكة لتجارة المخدرات  الصلبة، غير أنه تمكن من الفرار، فيما تم حجز الكمية الكبيرة من "الكوكايين" التي تم ضبطها بشقته الكائنة بالهرهورة.

تفاصيل أكثر ترقبوها في قادم الساعات.

 شاهد أيضا:



مجموع المشاهدات: 31204 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عباس فريد
المخدرات
من المعروف ان ترويج المخدرات لا يمكن ان يقوم بها اشخاص عاديون دون تواطء ومساندة اصحاب النفوذ من رموز الفساد السياسي والسلطوي وعليه عجزت الدولة على القضاء على ترويج القرقوبي مثلا لان هناك من له مصلحة في تخدير الشباب لأسباب سياسية وله نفوذ قوي والشباب الواعي والمثقف هو عاءق في المستقبل امام اجندات سياسية وعليه يلاحظ ترويج القرقىوبي بشكل رهيب كأن هناك قوة نافذة تساعد على انتشار هذه الافة خصوصا بين الشباب وهذا هو الهدف !!
اما المخدرات الصلبة فهي مخصصة لعلية القوم يتطلب اقتناؤها مبالغ طاءلة وليس في مقدور الجميع واكيد لها عصاباتها القوة والمتجدرة داخل دواليب الدولة
مقبول مرفوض
0
2019/11/20 - 04:52
2 | الحقيقةالمغربية
حت هنا بالخميسات سين 2 ب ع كان مع شخص معروف بتزوبر سيارات ف ش من أجل توسط في قاضية ديال الفساد اين المدير العام للامن الوطني من هد سيبة من سين 2 سين 10
مقبول مرفوض
0
2019/11/20 - 07:46
3 |
بالقصة تبدأ من يوم ضبط الكمية الكبيرة في ضيعة فلاحية بالصخيرات و واد الشراط و الكمية طنين و ثمانيةكيلو من الكوكايين و زعيم الشبكة موجود في السجن .
نفس الشبكة و نفس خط الاتجار خاصة و أن كانت مفقودة طنين آخرين و احد بين الدار البيضاء و هرهورة و الثانية بمكناس إلى جانب يتاجرون في الاسلحة .
و الكارثة أن زعيم الشبكة و المحكوم ب 10 سنوات و مرتين أنه سيخرج بالعفو الملكي في دجنبر ليغرق المغرب بالمخدرات الصلبة ، نتمنى من السيد الحموشي و العبد النباوي بالتدخل العاجل لضبط البارون و أخوه المنتمي إلى الإصالة و المعاصرة
مقبول مرفوض
0
2019/11/23 - 01:16
4 | علي علي
دائما يدخل السجن المضلومون
صاحب المخدرات لم يقبض عليه بل هرب إلى الخارج بمساعدة أحد رجال الأمن وهو الآن موجود ب
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 11:46
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع