الرئيسية | حوادث وقضايا | قضية "سفاح بوزنيقة" تعود إلى الواجهة بعد نطق الحكم عليه

قضية "سفاح بوزنيقة" تعود إلى الواجهة بعد نطق الحكم عليه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قضية "سفاح بوزنيقة" تعود إلى الواجهة بعد نطق الحكم عليه
 

أخبارنا المغربية ــ بوزنيقة

أسدلت هيأة غرفة الجنايات الابتدائية بالدارالبيضاء، الستار، على القضية التي هزت الرأي العام نهاية السنة الماضية، والتي جرت أطوارها بمدينة بوزنيقة، والمتعلقة بـ"مجزرة" ارتكبها من يعرف بـ "سفاح كابانو" .

وقضت هيأة الحكم على المتهم الرئيسي وشريكه بالإعدام، فيما قضى بالحكم على شابة في نفس القضية، بالمؤبد من أجل جنايتي المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر نونبر من السنة الماضية، عندما اهتزت مدينة بوزنيقة على وقع جريمة قتل بشعة جدا، ذهب ضحيتها فرنسي من أصل تونسي، كان الجاني البالغ من العمر حوالي 30 سنة، قد حاول سرقته داخل منزله الكائن بشاطئ " الداهومي " ببوزنيقة، قبل أن يعمد إلى اغتصاب زوجته، ويلوذ بالفرار رفقة شريكه في الجريمة.

وأفضت تحريات المصالح الأمنية، حينذاك، إلى التعرف على هوية الجاني وشريكه، حيث تم إيقافهما معا، حينها اعترف الجاني بارتكابه جرائم قتل أخرى، ضمنها قتل صديقه المقرب، الذي عمد إلى تقطيع جثته ودفنها برمال الشاطئ المذكور، بالقرب من منزله " كابانو "، كما اعترف بقتل خليلة صديقه، المنحدرة من المحمدية، والتي كانت تشتغل " نادلة " بمقهى يوجد ببوزنيقة،  قام بدفنها هي الأخرى بقلب " الكابانو " المذكور.



 شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 18236 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع