الرئيسية | حوادث وقضايا | رغم دهائه الشديد...اعتقال أخطر مغتصب بالدار البيضاء بعدما فاق عدد جرائمه الثلاثين (تفاصيل صادمة)

رغم دهائه الشديد...اعتقال أخطر مغتصب بالدار البيضاء بعدما فاق عدد جرائمه الثلاثين (تفاصيل صادمة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم دهائه الشديد...اعتقال أخطر مغتصب بالدار البيضاء بعدما فاق عدد جرائمه الثلاثين (تفاصيل صادمة)
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

قصة تليق بأن تصبح فيلما سينمائيا تلك التي كان بطلها شاب بيضاوي قاده هوسه بالجنس إلى أن يصبح واحدا من أخطر المغتصبين بالدار البيضاء، حيث لم يكن يفرق في ضحاياه ما بين قاصر أو متزوجة، إلى أن فاق مجموعهن 30 في أقل من سنة واحدة.

تفاصيل القضية انكشفت بعدما تم إلقاء القبض عليه مطلع هذا الأسبوع من طرف مصالح الدرك الملكي بمنطقة المكانسة، تقول يومية "الصباح"، حيث شرع تلقائيا في الإدلاء باعترافاته خاصة بعد مواجهته ببعض المشتكيات وتأكده من أن التهم ثابتة في حقه.

فقد كشف المتهم عن خطته الشيطانية التي مكنته من ممارسة الجنس، في الغالب بالقوة وفي بعض الأحيان بالتراضي، مع هذا العدد الكبير من الفتيات، حيث قال أنه أنشأ حسابا فايسبوكيا وهميا وشرع في طرح هواتف ذكية جديدة بأسعار مغرية، إلا أنه كان يرد فقط على تساؤلات الفتيات وينتقل للحديث معهن على الخاص، وهناك يقدم تخفيضات أخرى وتسهيلات في الأداء مع التوصيل بسيارته إلى المنطقة المتفق عليها.

وعند اللقاء يستدرجهن إلى منطقة خلاء وهناك يستعمل سلاحا لتهديدهن وينال ما يريد ليختفي عن الأنظار ويغير الحساب الفايسبوكي لتنطلق رحلة البحث عن ضحية جديدة.

الخطأ الذي ارتكبه المجرم هو أنه ضرب موعدا مع إحدى الضحايا أمام مركز تجاري وهناك أقلها بسيارته إلى مكان ارتكاب الجريمة، وعندما قدمت شكايتها تم الرجوع إلى كاميرات المراقبة بالمركز المذكور حيث تم التقاط ترقيم السيارة ومنها حددت هويته وجرى اعتقاله بعدها.

وحسب ذات المصدر، فإن عدد الضحايا قد يكون أكبر من المصرح به بكثير، لأن العديد منهن فضلن الصمت خوفا من الفضيحة خاصة وأن من بينهن سيدات متزوجات.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 19274 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | مغربي
المعقول
شوف المشكل في الطمع مشي في هذ الشاب،مشكلتنا هو الطمع،باغا بورطابل بارخص ثمن،الطمع كيعمي، ونت نسيتي الاحتياطات ديالك،انك غادي تلاقي مع غريب،وكنشدك فصلك على خمسة.فيين هي كرامتك؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 09:07
2 | كرطيط
برق وقشع
لولا الربكاكا لاشديتو لبعابع
مقبول مرفوض
1
2020/05/01 - 09:38
3 | ناقد
العيب فينا
بصراحة الخطئ الكبير من الضحايا ...لو طبقنا الشريعة الاسلامية في انفسهن ماكان لهن ان يكونوا ضحيا .. المتزوجة او غيرها لمادا لا ترسل زوجها او اخيهها او احد افراد عائلتها الدكور .....لهدا حرم الاسلام على المرأة السفر بدون محرم الحمد لله على نعمة الاسلام
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 09:41
4 | با احماد
ابليس آدمي لعنة الله عليك، ستتعفن في السجن و بئس المصير. لكن يبقى على الفتيات و النساء عامة اخذ الاحتياط و الحذر في معاملاتهم مع الاشخاص المجهولين في قنوات التواصل الاجتماعي لقد بات معروفا في العالم اجمع ان هناك ذئاب يستعملون حسابات وهمية كلها مزيفة من الاسم الى الصورة لاستدراج ضحاياهم و الوقيعة بهم حتى يصل الامر الى الاغتصاب او السرقة بل وحتى القتل احيانا
مقبول مرفوض
4
2020/05/01 - 09:54
5 |
علاش عندنا في المغرب البنات والنساء طماعات باغيين غير الفلوس مكيهمومشي شرفهم هادا هو المشكل لي خلى السعودي يتكلم على السياحة في المغرب
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 10:26
6 | ياسين شو
هل هذا ذهاء شديد ! هدشي راه سميتو العفن؛ اما الذهاء الشديد هي الى سرقتي شي مليار دولار ومعاق بك حد
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 11:33
7 | abdo
Hhhh
الم نقل لكم ان المغربیات یطمعن كتیرا وهذا سبب ذلهم وذلنا معهم بمجرد ان تلبس فوقیۃ وتغطي راسك ب صفر یعتبرن حلمهم تحقق فی الحقیقۃ فیهم جینات الكلاب
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 12:30
8 | فريد
الدولة تريد هذا الاغتصاب
الاغتصاب في الإسلام عقوبته القتل وفي المغرب عقوبته بين سنة و5 سنوات، لهذا فالقانون المغربي يشجع على الاغتصاب
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 12:36
9 | المصطفى
اقتراح
هذا المجرم فعلا كان ذكيا في إجرامه، على فتيات وأمهات وقعن في فخه، ولهذا اقترح على السلطة المنوط لها ملف هذا المجرم، أن تحكم عليه بمدة العدد من النساء اللواتي اغتصابهن ، يعني ثلاثون عاما، بالتمام والكمال، حتى يكون عبرة لمن سولت له نفسه أن يقوم بنفس الفعلة، هذا هو حكمي لو كنت قاضيا،،،ولكم واسع النظر .
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 12:37
10 | ملاحظ
تغيير المنكر
الخطأ الذي ارتكبه المجرم هو أنه ضرب موعدا مع إحدى الضحايا أمام مركز تجاري وهناك أقلها بسيارته إلى مكان ارتكاب الجريمة، وعندما قدمت شكايتها تم الرجوع إلى كاميرات المراقبة بالمركز المذكور حيث تم التقاط ترقيم السيارة ومنها حددت هويته وجرى اعتقاله بعدها. قالك الخطأ الذي ارتكبه علاش متقولش الغباء أو ربي لطيحوا لان ربي لا يحب الظالمين اذن إنت أيها الصحفي هكذا فإنك تشجع على الجريمة، فأتمنى ان تكون محايد في مقالتك و كن ضد المجرمين وشكرا
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 01:12
11 | الوسن
على اى سيلقى جزاءه وحتفه خلف جدران السجن ونتمنى تغليض العقوبة في حق المجرم
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 03:05
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة