الرئيسية | حوادث وقضايا | "ديستي" والأمن الوطني ينقذان المغاربة من كمية ضخمة من اللحوم الفاسدة التي كانت موجهة للاستهلاك بطنجة

"ديستي" والأمن الوطني ينقذان المغاربة من كمية ضخمة من اللحوم الفاسدة التي كانت موجهة للاستهلاك بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ديستي" والأمن الوطني ينقذان المغاربة من كمية ضخمة من اللحوم الفاسدة التي كانت موجهة للاستهلاك بطنجة
 

أخبارنا المغربية : طنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منتصف نهار اليوم الاثنين، من حجز 980 كيلوغرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك والمتأتية من عمليات الذبيحة السرية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن توقيف سائق دراجة ثلاثية العجلات، من ذوي السوابق القضائية ومتشبع بالفكر المتطرف، وذلك بعدما تم ضبطه في حالة تلبس بتوزيع لحوم حمراء وبيضاء ونقانق الدجاج على بعض البائعين المتجولين للأكلات الخفيفة، وذلك في ظروف مضرة بالصحة العامة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم التنسيق في إجراءات الحجز والتحري مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والمكتب الصحي البلدي، وذلك بغرض إخضاع اللحوم المحجوزة للخبرات اللازمة.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات ذبح هذه اللحوم وكذا شروط تخزينها، ومدى إضرارها بالصحة العامة.

مجموع المشاهدات: 7722 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | هدهد
فيلم
هذا فقط حلقة من سلسلة طويلة حكومة الذئاب المفترسة الأمن و الديستي و صاحب 980 كيلو غرام من اللحوم الفاسدة هو مواطن صاحب دراجة و متشبع بالتطرف سبحان الله العظيم هو من ذبح و من يوزع بدرجة ثلاثية الأبعاد عفوا العجلات من يصدق أو سيصدق ؟ المجرمين الحقيقيين هم من ينسجون هذه الأفلام لكن للأسف الشديد أن المخرج ينقصه الكثير من المونتاج و الإنتاج كي يحصل على حلقات مكتملة المخابرات و الشرطة القضائية يلزمها القبض على مهربي القرقوبي و المليارات أم مسألة التطرف و الإرهاب و اللحوم الفاسدة تنسج من المخزن و أحيانا من ماما فرنسا اتقوا الله
مقبول مرفوض
3
2020/10/19 - 08:42
2 | ابن بادس
معاقبة الجاني بحجم الضرر.
_أعتقد لو أن هذا الفعل الاجرامي حدث في كوريا الشمالية.لتم إعدام كل من له صلة بهذا الفعل الخسيس الجشع المتخلف.تحية لرجال الامن الشرفاء الابطال.
مقبول مرفوض
1
2020/10/19 - 10:56
3 | عزوز
السويد
خاص لي انقذنا من الفساد لحكومي وشفارا لي كيهربو فلوس الشعب ، اما لحم معلييش وخا فاسد اتحمر مزيان فوق الفخر تكلو ميذركش ، الضارار هوا ديالكم المخزن والحكومة
مقبول مرفوض
0
2020/10/20 - 07:32
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة