الرئيسية | حوادث وقضايا | عملية خطف مفبركة في برشيد..والسبب مثير؟

عملية خطف مفبركة في برشيد..والسبب مثير؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية خطف مفبركة في برشيد..والسبب مثير؟
 

أخبارنا المغربية ـ برشيد

تمكنت يوم أمس الأحد عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد من توقيف خمسة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة برشيد قد فتحت بحثا تمهيديا على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة تزعم أن ابنها محتجز من طرف أشخاص يطالبونها بفدية، قبل أن تسفر التحريات المنجزة عن تحديد مكان تواجد ابنها الذي تبين أنه لم يتعرض لأي اختطاف أو احتجاز.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى أن الإبن الضحية المفترض يشتبه في ارتباطه بأعمال الوساطة ضمن شبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة، وهو ما جعل أربعة أشخاص تعرضوا للنصب إلى ادعاء اختطافه بغرض استرجاع المبالغ المالية التي سلبت منهم، حيث تم تحديد هوياتهم وتوقيفهم جميعا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم الأربعة، وكذا الضحية المفترض، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 10406 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة