الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات جديدة حول أطوار محاكمة نائب وكيل للملك المتهم بـ"الابتزاز والارتشاء"

معطيات جديدة حول أطوار محاكمة نائب وكيل للملك المتهم بـ"الابتزاز والارتشاء"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات جديدة حول أطوار محاكمة نائب وكيل للملك المتهم بـ"الابتزاز والارتشاء"
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

جرت مواجهة نائب وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع المعتقل، والذي يتم التحقيق معه تفصيليا في تهم تتعلق بـ” الإرتشاء” و”الابتزاز” وجلب أشخاص للبغاء، وتكوين عصابة إجرامية، أمام قاضي التحقيق، بمسؤولين أمنيين متهمين في الملف نفسه، كما تم الإستماع إلى امرأتين تتابعان في الملف نفسه، وفق ما أشارت إليه يومية المساء، لعدد الغد.

وجرى امام قاضي التحقيق الإستماع إلى مشتبه به يعمل وسيطا لجلب أشخاص إلى نائب وكيل الملك، ليتدخل هذا الاخير لصالحهم في ملفات معروضة على القضاء بمقابل مادي، بعد أن ادعى امام الشرطة القضائية ان نائب وكيل الملك له علاقة قرابة بمسؤول قضائي رفيع المستوى، وكان يوهم ضحاياه بكونه يمتلك مفاتيح أي محكمة على المستوى الوطني.

وفي تطورات الملف المعروض امام قاضي التحقيق، تم الإستماع إلى أحد القضاة بالمحكمة الإبتدائية بالمحمدية، والذي تقرر إجراء التحقيق التفصيلي معه في حالة سراح بحكم ورود اسمه في التحقيقات ووجود تسجيلات صوتية له في بعض الشكايات التي يتضمنها الملف.

 
مجموع المشاهدات: 14903 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مواطن غيور
الفساد ينخر البلاد
الفساد واستغلال النفوذ والاحتيال على القانون مستشر في جميع القطاعات . لكن من المفترض ان القضاء يعني الانصاف واعطاء كل ذي حق حقه كان ومازال وسيظل يعاني من هذه العلة( وباء الرشوة والفسادو...) الى ان يرث الله الارض ومن عليها رغم الزبادات في اجور هذه الفءة.وفي الاخير وانا لااعمم لن يستقيم حال امة وقضاؤها فاسد. كما نلاحظ هذا الجهاز يهب للدفاع عن بعضه البعضواخر المطاف يتم عملية التنقيل فقط
مقبول مرفوض
0
2020/10/21 - 01:49
2 | مواطن غيور
++++++
يقال قاضيا في النار وقاض في الجنة والان مع كثرة هذه الملفات وجب اعادة النظر في هذه القولة. انا في نظري هذه عصابة يجب توسيع البحث ليشمل القضايا التي فصل فيها هذا القاضي والمحاضر التي اسس عليها احكامه مما يؤدي الى ظهور رؤوس اخرى مشاركة في هذا الاجرام
مقبول مرفوض
0
2020/10/21 - 02:01
3 | Salima
Point de vue
Le ministère de la justice ainsi que ses partenaires légaux doivent investiguer sur les actes malhonnêtes d'une administrative nommée Mahjouba Aourir ,travaillant au tribunal de première instance à Benguerir Rhamna :Tasamssir, Les pots de Vin,Mauvaise réputation, État d'ivresse,Narjila, Propriétaire d'un projet d'enseignement privé et en même temps salariée dans la fonction Publique etc..
مقبول مرفوض
0
2020/10/21 - 02:52
4 | مراقب
معطيات جديدة حول اطوار محاكمة نائب الملك المتهم بالابتزاز والارتشاء
ههههه ياالمواطن الضعيف الذي ينتظر أمام المحاكم لك الله. هؤلاء يفتحون الجلسة باسم الله واسم جلالة الملك نصره الله و شفاه. الله ارحم القاضي الناصري المراكشي
مقبول مرفوض
0
2020/10/21 - 09:28
5 | Vaudois
Justice
Et voilà la corruption qui gangrène les tribunaux du maroc et le pauvre qui cherche son droit il va se battre contre des lions qui se mangent entre eux Pauvres marocains remets-toi à allah qui va les juger le vrai jour du jugement.
مقبول مرفوض
0
2020/10/21 - 11:29
6 | شاهد
الهاوية
عندما يكون الجهاز القضائي فاسدا فاعلم لن البلاد في طريق الانهيار والفوضي سلامة يامولانا
مقبول مرفوض
0
2020/10/21 - 01:11
7 | عمر
لمن يعتبر
الضرب من حديد على هؤلاء الفاسدين المجرمين الذي اعماهم الطمع ووجدوا ضالتهم في ظلم وقهر المواطن. اقول لا تغتر ولا تفرح بمنصبك وسلطتك ربما ستكون مصيبة ونقمة عليك وانت لا تدري ودعوة المظلوم مستجابة. قم بعملك وواجبك ولا تظلم وتتعدى على الناس من اجل المال ليكون هو نهايتك البائسة.
مقبول مرفوض
0
2020/10/21 - 01:14
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة