الرئيسية | حوادث وقضايا | الرجاء يكشف مستجدات إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا أمام الزمالك

الرجاء يكشف مستجدات إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا أمام الزمالك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء يكشف مستجدات إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا أمام الزمالك
 

أخبارنا المغربية ـ الدارالبيضاء

أصدر فريق الرجاء الرياضي، بلاغا مساء الأربعاء، يوضح من خلاله حقيقة تأجيل مباراته ضد الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الرجاء في بلاغ حول مستجدات اللقاء المذكور أنه "بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي اجراها النادي يوم الاثنين 19 اكتوبر 2020، تم عقد اجتماع عاجل زوال يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي و آثارها على لقاء اياب نصف نهائي كأس الأبطال الافريقي المبرمج يوم السبت 24 اكتوبر 2020".

وأضاف "بمبادرة من فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020, بين وفد اداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام، وعبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، و مدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط و شرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي و الاداري و لطلب تاجيل اللقاء إلى موعد لاحق".

وأردف البلاغ "بناءا على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بطلب رسمي للكاف لتاجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي اصابت لاعبي الفريق و لاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية".

وأوضح الرجاء في البلاغ أنه لا زال ينتظر قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بهذا الخصوص و سيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به.

واختتم الرجاء بلاغه قائلا:"نادي الرجاء الرياضي ينتهز الفرصة للتقدم بالشكر و الامتنان لفوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة و دقيقة و لدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر منها حاليا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية و المالية التي مر منها النادي و كذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية و القارية التي يخوضها نادي الرجاء الرياضي".

مجموع المشاهدات: 13169 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد ربه
لقجع خادم الرجاء
. استفاد الرجاء بصفة مطلقة من رئيس الجامعة حتى بدي لي أن لقج رئيس الرجاء وليس نهضة بركان، بالمقابل جل الفرق المغربية تغرق في الديون و السيولة المالية ووو وأم نرى لقجع ، سياسة الكيل بمكيالين، ليس هكذا تورد الإبل، سؤال لماذا كل هذا السخاء لفريق دو شعبية كبيرة ليكسب ود الجماهير الرجاوية، ام اختلطت السياسة بالرياضة، المهم كل شئ اصبح واضحا
مقبول مرفوض
-7
2020/10/21 - 10:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة