الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال شخصين بتهمة تزوير استمارة موعد البطاقة الوطنية الجديدة

اعتقال شخصين بتهمة تزوير استمارة موعد البطاقة الوطنية الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال شخصين بتهمة تزوير استمارة موعد البطاقة الوطنية الجديدة
 

أخبارنا المغربية ـ تزنيت

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تزنيت، يوم أمس السبت 24 أكتوبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 32 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير محرر رسمي واستعماله.

وجرى توقيف المشتبه فيه الأول بعد أن تقدم لمركز تسجيل المعطيات التعريفية، وأدلى باستمارة تتضمن موعدا لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية لا يتطابق مع ذلك الممسوك بالنظام المعلوماتي، قبل أن تكشف التحريات المنجزة عن تورطه رفقة شخص آخر تم توقيفه أيضا تزوير هذه الاستمارة من خلال تضمينها معطيات مغلوطة.

عملية التفتيش المنجزة بحوزة المشتبه فيه الثاني مكنت من حجز جهاز حاسوب محمول ودعامات تخزين رقمية، يجري حاليا إخضاعها للخبرات الضرورية بمختبر تحليل الآثار الرقمية، وذلك لتحديد مدى استعماله في عمليات تزوير مماثلة. 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

مجموع المشاهدات: 3885 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محسن
الغباء
هذان الشخصان غبيان لدرجة لا تصدق لانهم لايعلمون حنكة رجال الامن والتكنلوجيا الحديثة التي يتوفرون عليها اليوم . لقد بحثا عنها وعقوبة التزوير السجن .
مقبول مرفوض
0
2020/10/25 - 10:44
2 | مواطن
بدون
وماذا عن المواعيد التي تتجاوز الشهر .والاستثناءات التي يستغلها بعض الموظفين لتحقيق امتيازات مخالفة للقانون بدون حسيب او رقيب
مقبول مرفوض
2
2020/10/26 - 01:24
3 | عزيز
مشكييييلة
باينة لقاو الموعد بعيد بعد انتهاء صلاحية البطاقة القديمة وباش يهربو من ذعيرة 300درهم قالو مع راسهم يدفعو و زورو التاريخ فالمطبوع ما كاين لا سوابق لا والو. الازمة والخوف من البروسيات هي اللي دفعاتهم لهد الشي.ما عرفوش باللي البوليس كيدخلو يسيزيو الطلب باش المواطن يتبع المراحل دالانجاز.ما كاين لا حنكة لا والو.اجراءات عادية
مقبول مرفوض
0
2020/10/26 - 09:39
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة