الرئيسية | حوادث وقضايا | قتلى وجرحى في حادث مروع شمال مدينة الداخلة

قتلى وجرحى في حادث مروع شمال مدينة الداخلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قتلى وجرحى في حادث مروع شمال مدينة الداخلة
 

أخبارنا المغربية ــ الداخلة

شهدت  الطريق الوطنية رقم 1  على مستوى شمال مدينة الداخلة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حادثة سير مروعة، خلفت عددا من القتلى والجرحى.

ونجم الحادث الذي وقع بالنقطة الكيلومترية 40 شمال مدينة الداخلة، عن اصطدام سيارتين خفيفتين، مخلفا وفاة ثلاثة أشخاص، وإصابة شخص آخر بجروح خطيرة. 

وحلت بعين المكان عناصر السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية، حيث فتحت تحقيقا في ملابسات الحادث، في حين تم نقل المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، وجثت الهالكين إلى مستودع الأموات.

مجموع المشاهدات: 3609 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | استاذ
مهزلة بكل المقاييس
شهدت الطريق الوطنية رقم 1 على مستوى شمال مدينة الداخلة، في الساعات الأولى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حادثة سير مروعة عددا من القتلى والجرحى. بالله عليكم هل هذا مستوى صحفي يقرأ مواضيعه ملايين الاشخاص ، للمرة الالف اعلق على الركاكة اللغوية و المستوى الضعيف ، و لكن لا تنشر تعليقاتي و لا يهم ان تنشر ، المهم هو : هل تحاولون تصحيح الوضع ، و ما الاحظه صراحة ان جريدتكم تتميز بهذا المستوى على عكس الجرائد الاخرى ، قليلا ما تجد الاخطاء ، و ساظل اعلق على هذه الاخطاء و لا يهم ان تنشر .
مقبول مرفوض
0
2020/10/27 - 06:57
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة