الرئيسية | حوادث وقضايا | فتاة ترمي بنفسها من شرفة منزل بطنجة

فتاة ترمي بنفسها من شرفة منزل بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية ـ طنجة

اهتزت مدينة طنجة، اليوم الأربعاء، على وقع حادثة انتحار، راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 26 عاما، بعد أن عمدت إلى الإلقاء بنفسها من شرفة منزلها الكائن بالطابق الثالث بحي بنكيران.

وذكر مصدر محلي، أن بعض المقربين من الضحية صرحوا أنها كانت تمر من أزمات نفسية، مرجحين أن يكون ذلك السبب وراء إقدامها على إنهاء حياتها بهذه الطريقة المأساوية.

هذا، وفتحت السلطات المعنية تحقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث ، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى "الدوق دو طوفار".

مجموع المشاهدات: 15458 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | جيمس بوند 008
تعزية
انا لله وانا اليه راجعون والله
مقبول مرفوض
10
2020/10/28 - 09:26
2 | الصاعق
كل هذا سببه غياب الوازع الديني
لا يصل الإنسان إلى حد إزهاق روحه إلا بعد أن يصل إلى مستوى من المعاناة والألم لا يعلمهما إلا هو بعد الله..ولو علم هذا الانسان أن الإيمان بالله ورسوله يحل كل عقد الدنيا المريرة ويذيب أعتى مشاقها ومتاعبها كما يذوب الملح في الماء..لهانت عليه هذه الدنيا ولعاش سعيدا مرتاح البال..على كل نسأل الله الرحمة والمغفرة لهاته الشابة..وإنا لله وإنا إليه راجعون..
مقبول مرفوض
19
2020/10/28 - 09:39
3 | مغربي حر
انتحار او مرض نفسي؟
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها، وأرحم موتانا وموتى المسلمين جميعا يا أرحم الراحمين يا رب العالمين
مقبول مرفوض
2
2020/10/28 - 11:34
4 | محمد العربي الادريسي
الوازع الديني
للوازع الديني دور عندما يطبق الاسلام في جابنه الحقوقي ، عندما يرى المواطن المسلم الدولة تعطيه ت حق في الزكاة وخراج البلاد وفيء الارض والبحر .أما ان هذا المواطن يرى حقوقه مهضومة لا تعليم لا صحة لا سكن لائق لا مواصلات، لا طرق جيدة لا آفاق مستقبلية ، مصير مظلم .فكيف يبقى مؤمنا في ظل هذا الظلم وتسلط أصحابه . نطلب المستحيل
مقبول مرفوض
0
2020/10/29 - 07:10
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة