الرئيسية | حوادث وقضايا | التحقيق في اختفاء فتاة يعري علاقة جنسية "شاذة" لها مع عشيقتها بأكادير

التحقيق في اختفاء فتاة يعري علاقة جنسية "شاذة" لها مع عشيقتها بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التحقيق في اختفاء فتاة يعري علاقة جنسية "شاذة" لها مع عشيقتها بأكادير
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

عرف مركز خميس أيت اعميرة التابع لاشتوكة أيت باها جنوبي أكادير، في الأيام القليلة الماضية حركية احتجاجية توجت بوقفة حاشدة لساكنة المنطقة أمام مركز الدرك الملكي، وذلك بعد إختفاء تلميذة تدرس بالثانية بكالوريا علوم اقتصادية.

الحركية المذكورة وتصاعد أصوات الآباء والأمهات بالمنطقة والمناطق المجاورة، دفع بالأجهزة الأمنية بمختلف تلاوينها لتكثيف جهودها لفك لغز اختفاء الفتاة، قبل أن تنجح مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي لأكادير وبتنسيق مع المصالح الأمنية بالمدينة بعد يومين تقريبا، و بالضبط في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس، 29 أكتوبر، من حل اللغز الذي حير الجميع، والذي خلف صدمة في أوساط أسرة الضحية وكل الساكنة السوسية.

حقيقة الإختفاء كشفت عنها عمليات البحث الميداني والتقني في الملف، والتي بينت إن فتاة أيت اعميرة تعرفت على أخرى تنحدر من مراكش عبر الفايسبوك، وكانت هذه الأخيرة ذات ميول جنسية شاذة، لترتبط الفتاتان بعلاقة "حب"، توجتاها بلقاء بمدينة أكادير، حيث اكترت الفتاة المراكشية شقة، وقضت رفقة صديقتها يومين اثنين، قبل أن يتم توقيفهما بأحد المطاعم المعروفة وسط أكادير، وتسليمهما لمركز الدرك الملكي بخميس أيت اعميرة، لاستكمال مسطرة البحث معهما.

مجموع المشاهدات: 56638 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (23 تعليق)

1 | Asmae
Quel film
Peut etre deux amies et rien plus pourquoi vous racontez des choses sans donner drs vrais preuves. Ou est le choc !!! La police a trouvé deux filles dans un resto???
مقبول مرفوض
-25
2020/10/29 - 08:13
2 | أين الحريات
لا يمكن متابعتهما
بأي تهمة وباي حق يسلمون للدرك
مقبول مرفوض
-119
2020/10/29 - 08:39
3 | Democrate
Et alors
Il y’a des homosexuels au Maroc il y’a des lesbiennes des hétérosexuels Il est où le problème
مقبول مرفوض
-78
2020/10/29 - 09:15
4 | مواطنة
لاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم
الخبر صادم والتعليقات اصدم، كيف لشعب مسلم يحلل ما حرم الله عز وجل، نسال من الله تعالى السلامة والعافية .
مقبول مرفوض
60
2020/10/29 - 09:49
5 | Nichane
فعلتها الانترنيت
سبب كل الآفات و الميولات الجنسية الشاذة و زنا المحارم و البيدوفيليا و الاغتصابات و انتشار الدعارة و الفساد هو مجانية المواقع الاباحية البوغنورافية في الشبكات العنكبوتية بالمغرب ، سهولة الحصوب على حبوب الهيجان الجنسي و حبوب الهلوسة أضف إليها مجانية الولوج لمواقع البورنو قد خربت بنيان المجتمع المغربي و باقي المجتمعات عبر العالم . مازلت أتساءل لماذا تمتنع الدولة المغربية عن حجب مواقع البورنو في الشبكة العنكبوتية بالمغرب ؟؟؟؟ الذي هو دولة مسلمة خاضعة لنظام امارة المؤمنين ؟؟؟
مقبول مرفوض
70
2020/10/29 - 09:51
6 | متتبع
هناك مشكل
إلى التعليقين 1 و 2 : كيف لا ؟ نعم هناك مشكل إن كنتم في بيتكم وفي بيئتكم لا مشكلة لديكم فنحن الشعب المغربي لدينا مشكلة. هل تحسبون اننا في غابة ؟؟؟ الديمقراطية في دهنكم في الجنس فقط .هذا عيب و حرام اتقوا الله في أنفسكم و في البلاد نحن شعب مسلم و دستورنا ينص على ذالك.
مقبول مرفوض
55
2020/10/29 - 10:04
7 | انور
التربية
لو كانت الأمور عادية لأخبرت الفتاة عائلتها قبل مغادرة المنزل. ان توقيف الفتاتين من طرف أمن أكادير وتسليمهما لدرك أيت عميرة ناتج عن برقية البحث التي أطلقت في حق فتاة أيت اعميرة لأن عائلتها أعلنت اختفاءها. ما يحز في النفس هو تلك الجمعيات التي تسرع الى وقفات احتجاجية دون معرفة حيثيات الأمور وهذا ان دل على شيء فانما يدل على انها لا تسير پاية استراتيجية ولا تستند على أية مبادىء.
مقبول مرفوض
36
2020/10/29 - 10:36
8 | Afgan Rational
رأي
رغم أنني أدين بشدة التصرف الطائش الذي أقدمت عليه الفتاة باختفائها بشكل مفاجئ مخلفة الرعب بين سكان المنطقة، إلا أنه لا يحق للدرك اعتقالها لأنها لم ترتكب جرما أو فعلا غير قانوني، كما لا يحق للأجهزة الأمنية التدخل في العلاقات الرضائية بين الأشخاص الراشدين. ووالداها يمكنهما معاقبتها بطردها من المنزل.
مقبول مرفوض
-22
2020/10/29 - 11:13
9 | أسرور
لا للشوهة
إن قاموا بممارسة الجنس في الخفاء وبرضاهم معا فذلك بينهم وبين ربهم لكن إن كان وسط الناس في الشارع فيجب محاسبتهم الله يهدي ماخلق
مقبول مرفوض
-13
2020/10/30 - 01:32
10 | جواد
القنيطرة
غير هديك ازعاج السلطة والناس خصها شهراين د الحبس
مقبول مرفوض
12
2020/10/30 - 04:00
11 | Asmae
Explication
Réponse à 6: je suis musulmante et marocaine aussi et contre tout ce qui n est pas normale . Tu as mal compris ma commentaire. Les gendarmes ont trouvés la fille dans un restaurant a agadir en plein public ou est la preuve qu elle est lesbienne afin d ecrire ca par les journaux qui cherchent des vues par sujet sexe sans penser a la situation des familles.
مقبول مرفوض
7
2020/10/30 - 07:16
12 | مواطن
العقيدة
إلا أصحاب التعاليق 1 2 3 ليس هناك حرية في هذا المجال ديننا الحنيف يجرم كل فعل شاذ والمغرب من بين البلدان اللتي وضعت قانون يجرم الشدود الجنسي
مقبول مرفوض
11
2020/10/30 - 09:15
13 | احمد
بدون
لماذا الإحتجاجات أمام الدرك الملكي ؟؟!!
مقبول مرفوض
1
2020/10/30 - 09:22
14 | متتبع
حول اختفاء فتاة ايت عميرة
قامت ضجة .....وعثرنا على الفتاة كما جاء في البيان ...يجب ان تطبق المسطرة على الفتاتين ل لماذا؟ ١: لان فعلها اظر بسمعة والديها. ٢: خلقت احتقانا لدى المجتمع ..وكل متتبع..لان لا احد يتمنى ان تقع مثل هذه الحالة لاي من افراد ا اسرته. ٣ ادخال شريكتها ومعاقبتهما على افعالهما حسب التابت من البيان الصحفي اعلاه حتى يعطى المثل طبقا لما ستقوله العدالة مع الاحتفاظ بحقوقهما ان كانت موجودة...هادي بسالة اتبرهيش خاص الردع
مقبول مرفوض
-4
2020/10/30 - 09:43
15 | Abdo
لاحول ولا قوۃ الا بالله
اصبحنا نعیش انحطاطا اخلاقیا لم یسبق له مثیل والتعلیقین الاولین اكبر دلیل علی ذلك عبدۃ الشیاطین یجب علینا كمسلمین محاربتهم ودحرهم فهم العدو من لایعجبه دیننا فلیذهب الی الجحیم نحن مسلمین ومستعدین ندافع عن دیننا الی اخر رمق ولتذهبو الی الجحیم انثم ومن معكم اللهم انصر الاسلام والمسلمین وذمر الفاسدین عدیمي الرجولۃ لانرید ان نعیش الذیاتۃ ومن لایعجبه حالنا فالحدود مفتوحۃ
مقبول مرفوض
7
2020/10/30 - 09:44
16 | صاحب التعليق 2
صاحب التعليق 2
صاحب التعليق 2 لماذا التجمهر و الاحتجاج امام مركز الدرك
مقبول مرفوض
4
2020/10/30 - 09:47
17 | السلاوي
يخ
ميولات جنسية ..شدود جنسي...حقوق مثليين...جسد رجل وروح امرأة أو العكس....تحول جنسي...لواط وتحرش...بيدوفيليا... اغتصاب الأطفال وقتلهم.. الدعارة..تفو المغرب إلى أين؟ وليت خايف نعيش فهاذ البلاد مع أسرتي.اللهم يرحم الوالدين لمسؤول يشوف شنو هذا الويل.حنا عارفين أننا مزال مستعمرين اقتصاديا وثقافيا ولكن القانون ساكت أهل الذكر فالدين ساكتين ...مصيبة
مقبول مرفوض
6
2020/10/30 - 12:34
18 | امةالله
تعقيبا لهذا الحدث المخزي
لاحول ولا قوة الا بالله اما عاقب الله سبحانه وتعالى قوم لوط بسبب هذا الذنب حتى الحيوان يستحي من ربه ان يقوم بذلك عن أي حرية تتكلمون ان من يفعل ذلك مريض نفسيا ويحتاج للعلاج ربنا لا تعاقبنا بما يفعل السفهاء منا
مقبول مرفوض
0
2020/10/30 - 01:02
19 | يدير
الانحراف
حين يكون لانحراف هو عدم السيطرة الولدين على تربية اطفالهم الموضوع الذي بين ايدينا هو ان الشابة استجابت لافكارها الصبيانية و لا تتوقع ان المصير و النتيجة بها الحجم . وانا على يقين و من خلال دراستي لمثل هذه المواضع فان الشابة سوف تسير على هذا المنهج بدون توقف و لاتردد سوف تخوض غمار اكثر من هذاضض
مقبول مرفوض
0
2020/10/30 - 01:09
20 | Ilham
H
ربي يهديهم ويهدي الجميع ...البنت غلطت
مقبول مرفوض
1
2020/10/30 - 02:57
21 | مغربية
يجب النظر في إباحة القنوات في بلد إسلامي
أنا بغيت نعرف علاش دول إسلامية أخرى مانعة لدخول مواقع إباحية لجميع الفئات العمرية إلا المغرب طالق كلشي واش هادشي ما كايخرج على ولادنا ويتعلم شي أشياء فاسدة بدون علم الأهل ديالهم كتعطيه الهاتف الذكي يقرأ ويستافد وهو مفتوح على الخايب أو المزيان وزيد عليها دخول المخدرات بأنواعها رآه جيل وشباب البلاد كتدمروه
مقبول مرفوض
2
2020/10/30 - 03:22
22 | عابر سبيل
مصيرنا مجهول
لايدافع عن الفساد والشذوذ الا الفاسدون والشاذون جنسيا. نحن كشعب مسلم وهويتنا الامازيغيۃ والعربيۃ والصحراويۃ كذلك لاتقبل بالتطبيع مع هذم الممارسات. اتقوا الله في الاجيال القدمۃ.
مقبول مرفوض
2
2020/10/30 - 03:39
23 | Jerraih
Se taire
On n'est pas obligé de divulguer les informations personnelles des gens
مقبول مرفوض
1