الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير... مختل عقليا يُباغت عامل نظافة ويُصيبه بحجارة ومواطنون يشتكون من تزايد هجمات المختلين بشوارع هذه المدينة!

خطير... مختل عقليا يُباغت عامل نظافة ويُصيبه بحجارة ومواطنون يشتكون من تزايد هجمات المختلين بشوارع هذه المدينة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

لاتزال شوارع مدينة بني ملال كعادتها تعج بالمرضى العقليين الذين يتم إقدامهم من مدن مغربية عبر الحافلات التي ترميهم بالطرقات والأحياء .

ولاحديث للمواطنين هذه الأيام سوى عن تزايد هجمات هؤلاء المختلين، واستهدافهم للمارة بواسطة الحجارة، كما وقع أمس مع عامل نظافة باغته مختل عقلي ووجه له ضربة بحجارة من الخلف،اصابته في رأسه وأسقطته أرضا، حيث جرى نقله إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال وقدمت اليه الإسعافات الأولية.

وفي نفس اليوم، أكد أحد الشبان في اتصاله بالموقع، أنه كاد أن يلقى حتفه من طرف مريض عقلي بشارع 9 دجنبر، حيث هرول اتجاهه وهو يمسك حجارة كبيرة، محاولا اصابته، لكن الشاب يؤكد أنه التجأ الى سيارة مركونة بالشارع، واختبأ وراءها إلى حين مغادرة هذا المريض العقلي للمكان.

وكان موقع "أخبارنا" قد سبق له أن نقل مجموعة من المقالات تتعلق باعتداءات تطال مواطنين في الشارع من طرف هذه الفئة من المجتمع، بل لقي بعض الضحايا حتفهم كما وقع سابقا مع الجندي المتقاعد الذي قتله مختل عقلي بحجارة أمام بريد المغرب، وهذا ما يجعلنا مرة أخرى ندق ناقوس الخطر لحماية المواطنين ببني ملال، وأيضا للعناية بهذه الشريحة التي تحتاج إلى الرعاية والتكفل داخل المستشفيات وليس رميهم بالشوارع والطرقات.

مجموع المشاهدات: 9304 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغربية
يا غياث اغثنا
نهار تسد بويا عمر هزو المرضى فرقوهم عل مستشفيات من بعد خرجوهم يسيحون في الشوارع الناس ولادها مراض ماتقدرش عليهم والصبيطار مافيهش البلايص تيضربو برا للمريض ويقولو للعايلة خاصو يتبع الدواء.. علاه كن عارف يشرب الدواء راه ما يتعراش فالزنقة ولا يضرب امه ولا يمشي حفيان ولا....كازا عامرة مرضى نفسيين وعقليين فين يمشوا والاهل ديالهم يعانون ويموتون يوميا ولا واحد فكر في الموضوع ..حتى دك المريض يدير جريمة ويمشي الحبس وهو غير مسؤول ...حسبنا الله ونعم الوكيل ..
مقبول مرفوض
4
2020/10/30 - 07:17
2 | مواطن
هرمنا.
نفس المشكل تعيشه مدينة واد زم، احشاد من المختلين و المجانين تتسكع في الشوارع، اصبحنا نعيش في غابة، والمسؤلون غير مسؤولين. الى متى هاد الاهمال.
مقبول مرفوض
1
2020/10/31 - 12:57
3 | الزوين الشرقاوي
مدينة الفوضى
أصبحت مدينة بني ملال تعج بالحمقى والكلاب الضالة والعربات المجرورة بالدواب والروائح النتنة والمزابل والترخيص لمهن مزعجة ومضرة وسط السكان... فهل بالفعل يوجد بهذه المدينة مسؤولون.. لأنك حتى لو راسلتهم فلن يردوا..!!؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/10/31 - 12:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة