الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف سفيان البحري وابنة وزير سابق بعد عراك أمام حانة بالرباط

توقيف سفيان البحري وابنة وزير سابق بعد عراك أمام حانة بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف سفيان البحري وابنة وزير سابق بعد عراك أمام حانة بالرباط
 

أخبارنا المغربية - الرباط

أدى عراك نشب بين نادية الداودي ابنة الوزير السابق لحسن الداودي، وسفيان البحري، الوجه الشاب المعروف على الشبكات الاجتماعية، في الساعات الأولى من يومه الأحد، أمام حانة راقية بمدينة الرباط، وهما في حالة سكر متقدمة، إلى وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية.

وحسب مصادر أمنية فسفيان البحري كان يهم بالخروج من حانة بمحج الرياض بالعاصمة، وهو في حالة سكر، قبل أن تتقدم إليه ابنة الوزير السابق، التي كانت أيضا في حالة سكر، على أساس أنها واحدة من معجباته، قبل أن يقوم البحري بصدها ودفعها، وهو ما اعتبرته إهانة، ما دفعها إلى ضربه على وجهه بقنينة خمر.

وبناء على تعلیمات النیابة العامة، تم وضعهما تحت تدابیر الحراسة النظریة بمرکز للشرطة بالرباط.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 55283 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (42 تعليق)

1 | ايمان
عجبا
الا سمعتي لكلامهم تنبهر و ادا رأيت افعالهم تعرف انك كنت مخدوع. مشكلة هدا الوطن انه غير متصالح مع نفسه
مقبول مرفوض
52
2020/11/01 - 12:06
2 | بدر
البحري وابنة الداودي
هل فهمتم ان اموال اليتامى والمساكين التي اكتسبوها بالمكر والخداع وتسخير الدين من اجل الوصول الى مبتغاهم الدنيئة دون الخوف من الله اين ستصل بهم.؟ وصلت بهم وباولادهم الى الرديلة والفضائح الكبرى.امهلهم الله ثم ارداهم اسفل السافلين. ايحسبون ان الله غافل على الماكرين بائعو الدين والملة. ومن خان الامانة خان الله والرسول والمؤمنون. ان الله يمهل ولا يهمل. هل هناك فضيحة اضخم من هده.؟ ابنة وزير سابق بالعدالة والتنمية تعربد بالشارع العام وهي سكرانة. اين انت يا .......؟ هل لك تعليق؟ انت كبير السحرة وانت من علمتهم السحر.فاتي لنا من تخريجة تنقد صاحبك من هده الفضيحة؟
مقبول مرفوض
51
2020/11/01 - 12:42
3 | حسن
متتبع
لو كانت ابنة وزير من حزب اخر ما شهر تم بها
مقبول مرفوض
-74
2020/11/01 - 01:06
4 | مواطنة
و كورونا مامحلها من الإعراب ؟
لم أعد أفهم شيئا ! شي مليوح فالسبيطار كايموت أو شي كايدوخ من بار لبار . الوضع أصبح فعلا خطير وبكل المقاييس ولم يعد التحكم في أي شيء
مقبول مرفوض
44
2020/11/01 - 01:14
5 | محمد
اجيال الغد
تباك الله على اجيال الغد بنت وزير مع البرهوش لداير فيها وطني
مقبول مرفوض
35
2020/11/01 - 01:21
6 | Haammo
Pijd
إذا كان الخبر صحيحا. ماموقف القيادي في حزب إخوان بنكيران (الإسلامي) من ابنته السكيرة.
مقبول مرفوض
38
2020/11/01 - 01:26
7 | مغربي من وجدة
هادو الوزراء
لا اله الا الله وزير التعليم العالي من حزب يدعي المرجعية الاسلامية وابنته تتعارك في الشارع وهي مخمورة وتتضارب بقنينات الخمر فهم تتسطا
مقبول مرفوض
33
2020/11/01 - 01:28
8 | كائن
بدون عنوان
نحن الذين نعيش في المغرب العميق اظن اننا نعيش في عالم آخر، فقط نسمع الاخبار كالذي يرى حلما وهو لايرى شيئا، لسنا ندري كيف يعيش الناس هناك ، نعم هناك ، ذلك المكان البعيد و البعيد جدا ، اتساءل احيانا ، هل يعلمون بوجودنا ربما نعم ولكن نحن مجرد ارقام و شكرا للاحصاء الذي على الاقل اكتشفنا واحصانا كارقام وليس اسماء ، ليس بيننا وبين الحياة و الحضارة سوى هذا الجهاز الذي اكتب عليه ، ولحسن حظي انني اعرف استعماله ، اما الكثيرون لا يعلمون حتى اين يوجدون ولا حتى تاريخ ميلادهم ، بكل بساطة نحن المنسيون ، مثلنا مثل القبور القديمة ، نعلم مكان وجودها ولا نزورها .
مقبول مرفوض
27
2020/11/01 - 01:33
9 | ادريس
العجب....
اذا كان الخبر صحيحا سأدخل ضميري للحجر مدة أسبوع كامل كي يتعلم ألا يثق في أي بشر...
مقبول مرفوض
22
2020/11/01 - 01:34
10 | سعيد البوعزاوي
ليس غريبا
يقول المثل (إذا كان رب البيت للطبل ضارب فشيمة أهل الدار الرقص) كيف تريد أن يكون لك أبناء صالحين و أنت تصرف عليهم من كذبك و بهتانك و تطعمهم الريع والسحت . اللهم لك الحمد على القناعة اللهم عافنا مما ابتليت به كثيرا من الخلق
مقبول مرفوض
16
2020/11/01 - 01:39
11 | مغربية
الله يرحم الوالدين
بغيت الل يجاوبني واش كاين الحجر الصحي ومعاش تيبدا وتيسالي الناس فاليوتيوب في عين الذياب ومسافرين وهاهما فالبيران ..الله يرحم الوالدين بغي ت اال يجاوبني ..
مقبول مرفوض
13
2020/11/01 - 01:40
12 | جمال المغربي
مكناس
الكاس حلو والنغمة اكثر،وخصوصا مع الكبت والزمت
مقبول مرفوض
8
2020/11/01 - 01:42
13 | Simo
ونعم التربية
تبارك الله على سي الداودي ونعم التربية صافي انكشف نفاقكم وزال القناع عن ماهيتكم يا شردمة المنافقين
مقبول مرفوض
13
2020/11/01 - 01:47
14 | غريب
غرائب
خايبه حتى للمعاوده الى التعليق رقم 5 . غادي يقولو لها تبقاي تدابزي لداخل ماشي براا. بحال لي كيديرو هما فالبرلمان.
مقبول مرفوض
11
2020/11/01 - 01:50
15 | Hammo
صوتو على التقوى صوتو على الإسلاميين
ابنة قيادي في حزب إسلامي !!!!
مقبول مرفوض
15
2020/11/01 - 01:52
16 | ساخط
تدخل
ياك كنقول ليكم احنا راه شعب مقولب ومضحوك عليه متى نستيفظ ارايتم من يدبروا امورنا وامور البلاد كولشي سينما
مقبول مرفوض
12
2020/11/01 - 02:01
17 | Maroccino
Gharib
الإنتخابات جاية هاهما بداو كيفرشو بعضياتهم. إنه المغرب يا سادة لا تستغرب أرجوكم
مقبول مرفوض
1
2020/11/01 - 02:04
18 | الشرقي
حرم
الحمد الله النتائج تضهر على أكل الحرام لانى من اطعم ابناءه الحرام ستكون النتيجة هكذا كل شي عايش في الحرام ويسمو اولاد الحرام
مقبول مرفوض
8
2020/11/01 - 02:06
19 | عزيز
غغعع
تبارك الله على بنت الوزير الخوانجي اللي مصدعنا بلا بلا وبنتو كضرب الكاس فلوسنافين كتمشي وكلنا عليكم الله اربعة الشفارة اصحاب العدالة كلاك طططططااااااارررررر
مقبول مرفوض
13
2020/11/01 - 02:07
20 | عبد الله
اليوسفية
اتقوا الله في أعراض الناس، ولا تعايروا احد بالمعصية وقولوا نسأل الله العافية
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 02:10
21 | جلال
الداخلة
الله يهدي هده الامة فين غادي بيا خويا. ناس الغيوان
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 02:12
22 | كمال
كورونا
...ابناء الطبقةالبورجوازية...هم من يدخلون الملاهي الليلية...والكازيوا ت...واستعمال المخدرات القوية..كالهيرويين.والكوكايين...والمارخو انا...وو...لان ثمنها مرتفع... ...وابناء الطبقة الفقيرة...السيلسيون...والدوليو...والماحيا....
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 02:29
23 | Yoyo
الحانات وكورونا
وهل الحانات مفتوحة وحتى منتصف الليل،اللهم بارك،عليها عدد الإصابات بكورونا كثرت
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 02:40
24 | كمال
كورونا
....السجن....ليس لهم بل للطبقة... .لن يدخلا السجن....
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 02:45
25 | Ali
البرهوش
هاذ البرهوش ما عمري ما دخل ليا لخاطري، لحيس الكابة
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 02:58
26 | عبدالله
وامسجداه
اهل الحانات و القمارات والخمارات وكل الرذيلة في حياتهم العادية الكرونا فقط على المساجد والفقير حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 03:55
27 | جواد
القنيطرة
هدوك لاباس عليهم خصك تعرف علاش شدوهم حيت سكرانين غيطيحو ووقع ليهم شي حاجة ايسحاو البوليس غيكولو ليهم سمحو لينا علا لازعاج هاكو التليفونات ديالكم اوسيرو المزلوط كيطيح اوينوض حتي كيوصل لباب الدار اكينعس حتا كيفيقوه الجيران
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 04:16
28 | عبدالكريم
[email protected]
بعد السلام والتحية، ليس من طبيعتي الحديث في أعراض الناس وليس حتى الكلام في ما يفعلون ويقومون به، إلا أن المسألة تختلف نوعا ما اعتبارا أن البنت هي بنت وزير سابق لحزب العدالة والتنمية ، هؤلاء الوزراء المنتمين لهذا الفصيل؛ لا يتركون فرصة والإ ويتحدثون عن حالة الوزراء المادية والأجر الضعيف الغير الكافي لمستلزمات الحياة مع العلم أن الدخل الفردي للمغرب لزال من أضعف ما يكون . فهمت الآن لماذا لا تكفيهم أجورهم السمينة لأنهم ابتلوا بأبناء وبنات خسائرهم اليومية مكلفة في الحانات والعلب الليلية وعلى الشعب المغربي أن يدفع كل التكاليف وأن لا يناقش.
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 04:26
29 | الشريف
ﻻحول وﻻقوة إﻻ بالله العلي العظيم
..حسبنا الله ونعم الوكيل فهاد المنافقين..اللهم أظهر لنا فيهم عجائب قدرتك....
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 04:35
30 | الشريف
ﻻحول وﻻقوة إﻻ بالله العلي العظيم
..حسبنا الله ونعم الوكيل فهاد المنافقين..اللهم أظهر لنا فيهم عجائب قدرتك....
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 04:35
31 | نجلاء
من القنيطرة ?
سبحان الله الناس لي كيترزقوالله في الحلال كيسدو مع الخمسة بسباب كورونا والبيران مفتوحين ماعرفنا منين نشدوكم
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 04:48
32 | oujdi
خطأ
الحانة والدعارة لا رقي فيهما.اذن لا تقولوا حانة راقية او دعارة راقية بل قولوا دعارة الاغنياء وحانة الاغنياء
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 04:51
33 | Lahc
Pjd
اين المرجعية الإسلامية التي يتغنى بها اخوان بنكيران وحزب الباجدة هذه ابنة احد رموزه.لقد قلنا اننا سنكتشف اشياءا خطيرة عن هذا الحزب المشؤوم. والايام بيننا.انتعى الكلام.
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 05:01
34 | احسايني
نعم التربية
والله ثم الله ثم الله ثلاثا، أن كل مسؤول على أمر من أمور المسلمين، وسمح له ضميره بمد يديه إلى ماليس من حقه، فإن المغاربة سيرو فيه وفي نسله الذي غداه من حرام، مايجعله من أحط وأذل خلق الله، وسيفضحه الله بطريقة تندى لهاناصية الشيطان.
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 05:32
35 | عزوز
السويد
الوزير والاب ديال سفيانيتو كيخلصهم الله فالدونيا قبل الاخيرة ، عيشوهم بالحرام ولبسوهم الحرام ، والقادم اسوء
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 05:39
36 | الاطلس المتوسط
حانة راقية
سبحان الله ما هذا العصر حانة راقية حتى السكر و الفجور فيه الرقي .اظن ان الاثم سيكون راقيا في هذه الحانات اما عن ابنة الوزير (الاسلامي)فهذا حال ابناء كل من ينهب ثروات البلاد و العباد و يخدع الناخبين بالدين و الوعود الكاذبة نحمد الله على هذه المواقع التي اصبحت تفضح المستور.
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 05:48
37 | غ.مبارك
كذلك يضل الله من يشاء و يهدي من يشاء
لماذا تتعجبون من هذا الحدث ؟؟ شحال من ام و أب متقين الله و داخلين سوق راسهم ولدوا مساخيط و شحال من ابناء و بنات متقين الله و تابتين واباؤهم فاسدين. اللي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها... التسليم يا مولانا
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 05:56
38 | علماني
أين المشكل
كل واحد حر في حياتو مادام لا يؤدي اي احد البنت امها اوروبية على ما أعلم ادن هي لا تتبع عقيدة ابوها لكن المشكل عندي هو لما يستغل ابوها الدين ويحرم على الآخر ما يحلله لابته هنا يكون النفاق
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 06:18
39 | استاذ
ماهو االحكم؟
الرذيلة تابثة والسكر العلني و الفوضى. ما يهمني هو الحكم القضائي المغربي. هل سيحكم عليهما بشهر في السجن النافذ ككل المواطنين السكيرين؟ ام هذا النوع لهم قانونهم الخاص
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 06:36
40 | واش عقلتوا
كلمة ابوها
لما كان ابوها وزير قال لتلميذة سيري تزوجي راك كبيرة
مقبول مرفوض
0
2020/11/01 - 06:50
41 | اسحاق
شهادة لله
اولا انا من الناس لي مقاطعين العملية السياسية برمتها، ولا احب العدالة والتنمية، ورموزها، ولاتعجبني نظرتها السياسية، ولكن هذا لا يعني انني نتشفى فيهم هذه ماشي من شيم المغاربة هاديك البنت لي وقعلها هاديك الحادثة مع داك الولد اول شيء الله يهديهم،وثانيا واش هاد الداودي ولا بنتو ملائكة، سيدنا نوح كان نبي ورسول وكانت مراتو كافرة وحتى الابن ديالو كان كافر ومجرم، والله كايقول ( ألا تزر وازرة وزر أخرى ) الله يهديكم طلبوا من الله السلامة وماتشفاو في حد
مقبول مرفوض
0
2020/11/02 - 12:55
42 | خالد
الإغلاق بسبب كورونا
سبحان الله العظيم، الحمامات، الملاعب و القاعات الرياضية أقفلت خوفا من كوفيد والحانات مفتوحة حتى ساعات متأخرة من الليل. كفى من الضحك على الذقون.
مقبول مرفوض
0
2020/11/02 - 07:33
المجموع: 42 | عرض: 1 - 42

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة