الرئيسية | حوادث وقضايا | أخطر مجرم صادرة في حقه 37 مذكرة بحث وطنية يقفز من فوق سطح منزله وهكذا انتهت مطاردته الهوليودية من طرف الأمن!

أخطر مجرم صادرة في حقه 37 مذكرة بحث وطنية يقفز من فوق سطح منزله وهكذا انتهت مطاردته الهوليودية من طرف الأمن!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخطر مجرم صادرة في حقه 37 مذكرة بحث وطنية يقفز من فوق سطح منزله وهكذا انتهت مطاردته الهوليودية من طرف الأمن!
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

أفادت مصادر مطلعة للموقع ان استنفارا أمنيا عرفته أزيلال ، من أجل القبض على احد أخطر المجرمين المبحوث عنهم وطنيا.

ويضيف المصدر ذاته ، ان الأمن بأزيلال كان يتعقب خطوات المبحوث عنه ، وحاصروه داخل منزل بالمدينة ، ليقوم بالقفز من الأعلى وفرَّ بين الحقول رغم إصابته على مستوى ساقه، لكن يقظة رجال الأمن حالت دون هروبه ، حيث تمكنوا من محاصرته وشل حركته وتصفيده .

ووفق المصدر للجريدة ، فقد تم نقل الموقوف الى المستشفى الاقليمي لتلقي العلاجات ، ومن المنتظر تقديمه غدا الثلاثاء على أنظار الوكيل العام للملك لينظر في الاتهامات الموجهة اليه ، لاسيما وان عدد مذكرات البحث الصادرة في حقه بلغت 37 مذكرة وطنية تتعلق بالاتجار في المخدرات والضرب والجرح والاحتجاز واستعمال الاسلحة البيضاء وغيرها من التهم الخطيرة.

يُشار ان هذه العملية التي أشرف عليها والي الأمن عبد العزيز زرعة رئيس المنطقة الأمنية بأزيلال ، شارك فيها عدد كبير من عناصر الشرطة القضائية وفرقة الصقور ، وفرق أخرى بالمنطقة الامنية .

هذا ، وخلف خبر اعتقال المشتبه فيه ارتياحا كبيرا بين ساكنة ازيلال ، لاسيما وان المبحوث عنه كان معروف بعنفه وبأفعاله الخطيرة في حق المواطنين والفتيات على الخصوص.

مجموع المشاهدات: 2471 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة