الرئيسية | حوادث وقضايا | المضيق .. توقيف محتجين على خلفية مسيرة ليلية للمطالبة باقامة صلاة التراويح

المضيق .. توقيف محتجين على خلفية مسيرة ليلية للمطالبة باقامة صلاة التراويح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المضيق .. توقيف محتجين على خلفية مسيرة ليلية للمطالبة باقامة صلاة التراويح
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

أوقفت مساء أمس الثلاثاء، مصالح الأمن الوطني بمدينة المضيق، مجموعة من الأشخاص على خلفية مسيرة  خرج فيها عدد من الأشخاص أغلبهم قاصرون ومراهقون، طالبوا بفتح المساجد في وجه المواطنين لأداء صلاة التراويح.

مصادر "أخبارنا" أكدت أن المسيرة التي انطلقت تزامنا مع صلاة العشاء، لم تأتي صدفة بل كان من ورائها أشخاص لهم فكر متشدد، كان هدفهم  إثارة البلبلة وخلق الفتنة بين المتجمهرين لأهداف بعيدة كل البعد عن المطالبة بأداء  صلاة التراويح.

وأضافت ذات المصادر أن السلطات المحلية ترصدت بعض الوجوه التي كان هدفها جر المتظاهرين إلى مستنقع مجهول هدفه التخريب وإثارة الشغب ضد السلطات.

هذا، وحسب معلومات توصلت بها الجريدة، فقد تم إخلاء سبيل الأشخاص الموقوفين، بعد التحقيق معهم من طرف عناصر الأمن بالمنطقة الأمنية المضيق الفنيدق وإحالتهم لاحقا أمام النيابة العامة.

مجموع المشاهدات: 20113 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | حميد
مجرد راي
هاؤلاء الشباب ليس الغرض لديهم هو إقامة التراويح ولاكن ما يجري عند انتهاء منها.فتلك المناطق الله احسن اعوانهم كلهم مدمنين صغيرهم كبيرهم والدولة قطعت لهم .....فهاؤلاء الشباب يدغدغون مشاعر تلك الطبقة المتعصبة وهم موجودون وموزعون على انحاء المغرب.
مقبول مرفوض
-49
2021/04/15 - 12:53
2 | سمير
ههههههه
هل التراويح واجبة يا جهلة أنا بريئ من دينكم يا تجار الدين و الله يقول "وَلا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ". تبعتم فقه العباسيين و نسيتم كتاب الله او تناسيتموه لأغراض سياسية ديال الخوانجية.
مقبول مرفوض
-43
2021/04/15 - 01:21
3 | Fadfou
العبادة
الدين يسر ، فليصل أحدهم التراويح مع نفسه وله أجر ،العبادة علاقة مع الله و لو بدون تراويح، الضاهر ،التراويح ،و الباطن ،قصوحية الرأس.
مقبول مرفوض
-4
2021/04/15 - 02:36
4 | الاعرابي
لاتبكوا على التراويح وتنسوا فرض(الزكاة)
ايها المحتجون /بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بإسم الله الرحمان الرحيم: اولا(طاعة اولي منكم من طاعة الله ورسوله)/ياايها الذين آمنوا أطيعوا الله والرسول والي الأمر منكم .....صدق الله العظيم. تانيا /هل اديتم الفرائض كلها على حقيقتها؟/هل اديتم فريضة الزكاة؟اين هو حق الأرملة ؟ واين هو حق اليتيم ؟واين هو حق المسكين؟اتدري من ضيع حقوق هؤلاء انا وأنت ونحن جميعا.اتمنى من الدولة أن تفرض علينا ضريبة لاخراج الزكاة لهذه الطبقة منا/ لأننا لم نؤد الفرض الذي امرنا الله به وعصيناه ونسأل على التراويح؟؟؟؟؟ لاتبكوا على التراويح وتنسوا الفرائض
مقبول مرفوض
-6
2021/04/15 - 04:38
5 | Hamdoullah
شكرا
العربون في الإحتجاج بلا كمامات ولا تباعد ،الدولة كانت محقة بمنع التراويح٠أنا شخصيا فقدت أحد أفراد عاءلتي بسب كوفيد وهذه مشاهد تنم على أنانية و تخلف أصحابها
مقبول مرفوض
1
2021/04/15 - 06:17
6 | karim
élimination
ناس الفنيدق يبدو أن دينهم يختلف عن دين المغاربة الاخرين . و هذا يتضح من خلال مظاهرات غير بريئة بخرق الحظر الدي فرضته الدولة نطلب من الدولة التحقيق مع من يحرض هؤلاء على هذه الأفعال التي تتنافى مع القانون
مقبول مرفوض
-2
2021/04/15 - 10:17
7 | عابرة
لا حول و لا قوة الا بالله
برافو سمير تبعوا دين بني أمية و بني العباس و نسوا محمد و ال بيته الطاهرين
مقبول مرفوض
0
2021/04/15 - 01:51
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة