الرئيسية | حوادث وقضايا | حميد المهدوي ضحية حادثة سير خطيرة (صورة)

حميد المهدوي ضحية حادثة سير خطيرة (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حميد المهدوي ضحية حادثة سير خطيرة  (صورة)
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت أخبارنا المغربية أن الزميل حميد المهدوي، تعرض أول أمس الأربعاء، لحادثة سير خطيرة تسببت في اصطدام سيارته بسيارة أخرى على الطريق العمومي.  

المهداوي وتعليقا على ما حدث، نشر تدوينة على حسابه “الفايسبوكي”، عنونها بـ“ألم وطريفة واعتذار"، قبل أن يواصل "وأما الألم فهو حادث سير عرضي مروع نجوت منه بأعجوبة”، مضيفا “وأما الطريفة فحين استعدت وعيي بعد دوخة مدتها قرابة عشرين ثانية وجدت فوق رأسي موظف سجن بلباس وظيفي كان معي في سجن تيفلت 2 اعتقدت أني لازلت في السجن وهو يسألني بلطف قل نظيره ” ياك لاباس السي المهدوي”، ليتابع المهدوي “أجبت بأني بخير بعد أن غادرتني الدوخة نهائيا قبل أن تدب في قلبي فرحة دبيب الحياة في الموت بعد أن تأكدت اني خارج السجن ” لاكلاس الثانية” كان الموظف يمر بنفس الطريق الذي وقع به الحادث” يوضح حميد، والذي يبدو أن الحادثة نزلت بردا وسلاما عليه، أو كما نقول بدارجتنا البليغة "جات مطرفة" ونقول نحن "على سلامتك أسى حميد". 

مجموع المشاهدات: 17867 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | بن محمد
صحوة
لا زال المهدوي يلح على إدماج سجنه السابق في كل الاحذات التي يمر بها بما فيها حاذثة السير التي تعرض لها وصادف فيها احد سجانيه ان كان صادقا
مقبول مرفوض
-3
2021/05/07 - 01:22
2 | سعد
المصيدة
لابد من قراءة ما بين السطور ..حمدا لله على سلامتك..
مقبول مرفوض
1
2021/05/07 - 01:57
3 | ملاحظ
التهتار
ما معنى هذا الكلام الفارغ وقعتت لك حادثة نجوت على سلامتك بدون الدخول والخروج او ربما فكرت تستغل وجود هذا الشخص لتدعي ان الامر مدبر. اصبحنا نعرف جيدا قوالب من يسمون انفسهم حقوفيون. لايتركون اي فرصة دون الركوب عليها.
مقبول مرفوض
-9
2021/05/07 - 02:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة