الرئيسية | حوادث وقضايا | رغبة في الوصول إلى سبتة.. المحطات الطرقية تعرف حركية غير مسبوقة من أجل السفر نحو المدن الشمالية (فيديو)

رغبة في الوصول إلى سبتة.. المحطات الطرقية تعرف حركية غير مسبوقة من أجل السفر نحو المدن الشمالية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغبة في الوصول إلى سبتة.. المحطات الطرقية تعرف حركية غير مسبوقة من أجل السفر نحو المدن الشمالية  (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ــ تطوان

عرفت عدد من المحطات الطرقية بمختلف المدن المغربية، حركية غير مسبوقة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الحشود البشرية التي اجتاحت مدينة سبتة المحتلة في الساعات الأخيرة. 

وعجت المحطات بمئات المهاجرين الأفارقة، وكذا عشرات الشباب المغاربة الراغبين في محاولة للهجرة، والذين حاولوا  حجز مقاعدهم في الحافلات المتوجهة نحو مدينة تطوان ومنها إلى مدينة الفنيدق.

ووفق مصادر مطلعة فقد أعطى وزير الداخلية تعليماته لمختلف عناصر السلطلة المحلية من أجل توقيف نزوح الراغبين في الهجرة، حيث تم نصب عدة سدود أمنية بمداخل مدينة تطوان والفنيدق، الأمر الذي دفع عددا من الشباب إلى إتمام طريقهم عبر المشي أقداما نحو الفنيدق عبر الطرق السيارة والغابات، وهو ما أكده عدد من شهود عيان لـ"أخبارنا المغربية".

مجموع المشاهدات: 16083 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حسايني
التصرف الاصح
التصرف الآصح هو جمع الأفارقة وإرسالهم إلى اسبانيا، وهذه فرصة لنا ولهم،. المغاربة إذا ارجعتهم اسبانيا سنستقبلهم، أما الأفارقة فعليها تحمل ارجاعهم إلى بلدهم.
مقبول مرفوض
19
2021/05/18 - 05:27
2 | عبدالهادي فرجينيا
كفى سياسة الكيل بمكيالين
على اسبانيا ان تعي ان المغرب بلد ذو سيادة لا تلوى دراعه. ان تتامر على بلادنا مع دولة العسكر فهذا امر يجب ان تتحمل اسبانيا مسؤوليته كاملة. لماذا علينا ان نحمي حدودها في الوقت الذي تقوم فيه اسبانيا بالتواطىء مع الغير للمس بوحدتنا الترابية.
مقبول مرفوض
4
2021/05/18 - 06:48
3 | خالد
غريب
غريب أين الدولة التي يتبجح بها المسؤولين في هذا البلد! الكل يريد مغادرة هذا البلد الشباب والشيوخ والصبيان بل وحتى النساء والرضع!! إلى أين نسير من منا يكره ان لا يغادر أرضه لكن بفعل سياسة الآذان الصمة لناهبي خيرات هذا الوطن والذين لا يريدون الاستقرار لبلدنا الحبيب مما ينذر بانفجار قريب داخل المجتمع المغربي.
مقبول مرفوض
6
2021/05/18 - 10:43
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة