الرئيسية | حوادث وقضايا | استهجان وشتائم وهجوم على سيارة رئيس الحكومة الإسبانية لدى وصوله إلى سبتة المحتلة (فيديو)

استهجان وشتائم وهجوم على سيارة رئيس الحكومة الإسبانية لدى وصوله إلى سبتة المحتلة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استهجان وشتائم وهجوم على سيارة رئيس الحكومة الإسبانية لدى وصوله إلى سبتة المحتلة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - تطوان

وصل رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، ووزير الداخلية ، فرناندو غراند مارلاسكا،  عشية اليوم الثلاثاء، إلى سبتة المحتلة، على وقع إحتجاجات عارمة من قبل ساكنة الثغر المحتل.

وحسب الإعلام الإسباني، تعرض سانشيز، خلال زيارته الأولى لسبتة بصفته رئيسا للحكومة، لموقف حرج للغاية، حيث ردد المحتجون على مسامعه عبارات الاستهجان والشتائم، محملين حكومته ما يحدث بالمدينة.

كما أن عدد من الحاضرين - حوالي 50 في المجموع - الذين تجمعوا عند أبواب مهبط الطائرات المروحية، حاولوا إعتراض السيارة الرسمية التي كان يستقلها، حيث قام بعضهم بركلها وضربها.

وحاولت الشرطة الوطنية الإسبانية، فرض النظام وإعادة الأمور إلى نصابها وسط أجواء متوترة للغاية، بسبب الغضب  الذي يجتاح سكان سبتة من إدارة الحكومة لأزمة الهجرة غير المسبوقة التي تضرب المنطقة على خلفية نزوح الآلاف من المهاجرين منذ يوم أمس الإثنين.

 

مجموع المشاهدات: 36617 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | احمد
رأى
امر طبيعي لأنه موضف عمومى ون لم يعجبه ذالك فليقدم استقالته ملاحضة هاد الأشخاص لن يتم متابعتهم أو حتى استنطاقهم فهدى معنى الحرية و الديمقراطية لو وقعت متل هذه الاحدات في مغربنا الحبيب مادا سيكون مصيرهم. دالك ما دفعهم الى الهجوم على سبتة
مقبول مرفوض
1
2021/05/18 - 08:01
2 | Hamdoullah
Contre
هؤلاء ضد الهجرة و المهاجرين،على المغاربة الشماليين و الميسورين أن يكفوا على التبضع من هذين الثغرين ، هؤلاء الأنذال يدينون لكم بوجودهم هنالك ولا يحترمونكم حتى٠حان الأوان لبناء اقتصاد متجاهل للتهريب وإن كان الأمر يبدو صعبا لكنه ليس مستحيلا،أما الأوغاد فسوف يعطوننا مفاتيح مدننا، إنها ستبقى مسألة وقت فقط،إنني أرى أن المقاطعة تعد نوعا من الجهاد فلا تخذلوننا جزاكم الله
مقبول مرفوض
0
2021/05/19 - 10:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة