الرئيسية | حوادث وقضايا | في عز الحملة الفايسبوكية ضد "صحاب الجيلي" .. حارس يعتدي لفظيا على سيدة ويخرب سيارتها والأمن يدخل على الخط

في عز الحملة الفايسبوكية ضد "صحاب الجيلي" .. حارس يعتدي لفظيا على سيدة ويخرب سيارتها والأمن يدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في عز الحملة الفايسبوكية ضد "صحاب الجيلي" .. حارس يعتدي لفظيا على سيدة ويخرب سيارتها والأمن يدخل على الخط
 

أخبارنا المغربية ــ مكناس

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، يوم أمس الأربعاء 19 ماي الجاري، من توقيف حارس للسيارات يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في التهديد بالاعتداء جسديا على سيدة وإلحاق خسائر مادية بممتلكاتها وكذا التحريض على ارتكاب أفعال إجرامية.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية بولاية أمن مكناس، قد رصدت شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه حارس للسيارات يوجه لسيدة عبارات التهديد بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بسيارتها، حيث تم فتح بحث قضائي على ضوء هذه التصريحات مكّن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 
مجموع المشاهدات: 14092 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد الخياطي
الشيء إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده
حقيقة، هذه الظاهرة عمت ربوع وطننا و أضحت مهنة من لا مهنة له و يمتهنها في الغالب أصحاب السوابق و مدمنو المخدرات و هؤلاء في الغالب يحسون بالدونية و يحتقرون أنفسهم أولا فما بالك بالغير. لذا على الدولة حماية المواطنين من بطشهم.
مقبول مرفوض
19
2021/05/20 - 08:04
2 | طارق
علامة الساعة
مكناس بلاد السيبة...عامرة بالمتسوليين امام عيون الامن...و شارع الجيش الملكي كولو جيلايات صوفر..و مع قلين السير على الناس و اللمن تيتدخل الا تخلات دار بوك.....مكناس خصها حملة ...و المسؤولين الامنيين الا مقدوش عليها يعطيو المسؤولية على ليقد عليها...المرجو من السيد الحموشي الرجل الهمام بعث مفتشيين امنيين يشوفو الفوضى العارمة لي في شارع الجيش الملكي....اما مسجد ايران المتسوليين بالجملة....و طريق فاس شارع الجيش الملكي سرب من حراس السيارات المزييفين تيبتزو النساء و الرجال بالاسلحة البيضاء
مقبول مرفوض
0
2021/05/21 - 12:40
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة