الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير جدا: مسيرو فريق بقسم الهواة يعتدون على حكام بطريقة وحشية جدا (صور)

خطير جدا: مسيرو فريق بقسم الهواة يعتدون على حكام بطريقة وحشية جدا (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير جدا: مسيرو فريق بقسم الهواة يعتدون على حكام بطريقة وحشية جدا (صور)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على بعد أسابيع قليلة من أحداث العنف المؤسفة التي تعرض لها لاعبو فريق وفاق بوزنيقة وبعض إدارييه، من قبل بعض مسؤولي فريق وداد تيفلت، أحد أندية القسم الشرفي الممتاز لكرة القدم ( عصبة الغرب)،  المشهد ذاته يتكرر هذا اليوم، لكن هذه المرة بشكل أبشع وأفضع، بعد أن تعرض حكام المقابلة التي جمعت فريق وداد تيفلت بفريق الكواكب القنيطري لتعنيف خطير، من قبل بعض مسيري الفريق المضيف (وداد تيفلت) ، حالة أحدهم  استدعت نقله على عجل إلى قسم المستعجلات، بعد تعرضه لجروح خطيرة جدا على مستوى وجهه. 

مصادر مطلعة أكدت أن الحادث استنفر المكتب الجامعي وكذا عصبة الغرب، حيث من المنتظر أن تتجه إلى فرض عقوبات قاسية جدا في حق المتورطين في هذا الحادث المؤلم، في وقت سيتجه الحكام المعنفين إلى تحرير شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية، في أفق التوجه إلى القضاء.

إلى ذلك فقد استنكرت العديد من الفرق المنضوية تحت لواء عصبة الغرب وعصب أخرى هذا الحادث الهمجي، حيث طالبت بإسقاط أقسى العقوبات في حق المتورطين في أحداث العنف المذكورة في أفق الحد من هذا النزيف الذي يسيء لكرة القدم المغربية.

تبقى الاشارة فقط إلى أن تعرض حكام هذه المقابلة لهذا الاعتداء الهمجي، جاء بعد نهاية المقابلة بنتيجة التعادل 2/2، حيث اتهم مسيرو وداد تيفلت حكام المقابلة بالانحياز للفريق الضيف، وحاصروهم داخل مستودع الملابس، قبل أن يعمدوا إلى تعنيفهم بطريقة وحشية، وتكسير سيارتهم مباشرة بعد مغادرتهم الملعب.

مجموع المشاهدات: 25897 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Oujdi
Verité
La FRMF doit punir le bureau de tifelt et le priver de jouer la saison prochaine et aussi les gens qui ont frappé et blessé l'arbitre et deposer une plainte envers ces voyous qui ont fait cet acte
مقبول مرفوض
0
2021/06/21 - 11:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة