الرئيسية | حوادث وقضايا | على شاكلة "راقي بركان": شكاية تقود أمن الرباط إلى اعتقال ستيني وابنه والقضية فيها الشعوذة والاغتصاب وتصوير الضحايا  

على شاكلة "راقي بركان": شكاية تقود أمن الرباط إلى اعتقال ستيني وابنه والقضية فيها الشعوذة والاغتصاب وتصوير الضحايا  

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على شاكلة "راقي بركان": شكاية تقود أمن الرباط إلى اعتقال ستيني وابنه والقضية فيها الشعوذة والاغتصاب وتصوير الضحايا  
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مطلعة جدا، أن معلومات دقيقة جدا وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قادت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، أول أمس الاثنين،إلى توقيف شخص يبلغ من العمر 61 سنة، بمعية ابنه (18 سنة)، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بـ"النصب والاحتيال والشعوذة والاغتصاب".

ذات المصادر أكدت أن بحثا قضائيا، كانت مصالح الأمن بالعاصمة الرباط قد باشرته بعد تلقيها شكاية تقدمت بها سيدة تتهم فيها شخصا بممارسة الشعوذة، حيث قالت أنه عمد إلى إيهامها بقدرته على حل مشاكلها، باستعمال قدرات غيبية يتوفر عليها، موضحة أنه قام بتخديرها وتعريضها لاعتداء جنسي وثقه عبر مقطع فيديو قام بتسجيله.

وتابعت مصادرنا، أن الأبحاث والتحريات التي قامت بها مصالح الأمن، أفضت إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، بعد أن عثرت بمنزله بالرباط خلال عملية التفتيش على "طابليط" كان يستعملها في توثيق أفعاله الإجرامية، وذلك بعدما حاول ابنه إتلافها لإخفاء معالم هذه الجريمة.

هذا وقد جرى وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في أفق الكشف عن ملابسات وخلفيات هذه القضية.

 

مجموع المشاهدات: 11750 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عركوش
المشعوذ
لهذا يقولون بأنكن ناقصات عقل ودين.. كون كان عندو أمور غيبية.. ميتسناش تجي انت ولا غيرك باش يعطيه الفلوس ويصير غني.. بلا مايحتاج لأي شخص غير يوظف هاديك الأمور الغيبة التي يزعم..جل لتيمارسو هاد الأفعال عندهم شبه كوخ.. الجهل و قلة العقل تيشجعو المشعوذين يطمعو فيكن ماديا ومعنويا وجسديا..الطماع تيقضي عليه الكذاب.. اتجهن إلى الله لعندو كلشي.. صبرو لكي تتحقق دعواتكن.
مقبول مرفوض
13
2021/06/23 - 12:16
2 | محمد
الراقي المزعوم
السلطات المغربية تعلم جيدا ان هده المهنة غير قانونية وغير شرعية لكن مع الأسف الشديد ما زالت تسمح لهؤلاء المجرمين بمزاولة مهنتهم المشبوهة بكل حرية تاركة وراءها العديد من الضحايا السدج .
مقبول مرفوض
5
2021/06/23 - 12:46
3 | اشرف
ولا تلومني
ﻭَﻗَﺎﻝَ اﻟﺸَّﻴۡﻄٰﻦُ ﻟَـﻤَّﺎ ﻗُﻀِﻰَ اﻻَۡﻣۡﺮُ اِﻥَّ اﻟﻠّٰﻪَ ﻭَﻋَﺪَﻛُﻢۡ ﻭَﻋۡﺪَ اﻟۡﺤَـﻖِّ ﻭَﻭَﻋَﺪْﺗُّﻜُﻢۡ ﻓَﺎَﺧۡﻠَﻔۡﺘُﻜُﻢۡ‌ؕ ﻭَﻣَﺎ ﻛَﺎﻥَ ﻟِﻰَ ﻋَﻠَﻴۡﻜُﻢۡ ﻣِّﻦۡ ﺳُﻠۡﻄٰﻦٍ اِﻻَّۤ اَﻥۡ ﺩَﻋَﻮۡﺗُﻜُﻢۡ ﻓَﺎﺳۡﺘَﺠَﺒۡﺘُﻢۡ ﻟِﻰۡ‌ ۚ ﻓَﻼَ ﺗَﻠُﻮۡﻣُﻮۡﻧِﻰۡ ﻭَﻟُﻮۡﻣُﻮۡۤا اَﻧۡﻔُﺴَﻜُﻢۡ‌ ؕ ﻣَﺎۤ اَﻧَﺎ ﺑِﻤُﺼۡﺮِﺧِﻜُﻢۡ ﻭَﻣَﺎۤ اَﻧۡﺘُﻢۡ ﺑِﻤُﺼۡﺮِﺧِﻰَّ‌ ؕ اِﻧِّﻰۡ ﻛَﻔَﺮۡﺕُ ﺑِﻤَﺎۤ اَﺷۡﺮَﻛۡﺘُﻤُﻮۡﻥِ ﻣِﻦۡ ﻗَﺒۡﻞُ‌ ؕ اِﻥَّ اﻟﻈّٰﻠِﻤِﻴۡﻦَ ﻟَﻬُﻢۡ ﻋَﺬَاﺏٌ اَ ﻟِﻴۡﻢٌ.
مقبول مرفوض
12
2021/06/23 - 02:03
4 | متتبع
كل واحد يرقي راسو
اشنو دابا رد الرقاة اللي ما عجبهمش راي الشيخ القزابري في موضوع الرقاة المحترفين، اللي بغا يرقي يرقي راسو او يرقيه احد محارمه
مقبول مرفوض
3
2021/06/23 - 05:21
5 | لحسن
راي
على الدولة وضع حد لهذه الظاهرة وشن حملة ضد هؤلاء الذين لا يراقبون من أية جهة .
مقبول مرفوض
0
2021/06/24 - 11:28
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة