الرئيسية | حوادث وقضايا | مختل عقليا بقتحم مسجدا بأكادير ويعتدي على إثنين من المصلين بسكين والأمن يتدخل

مختل عقليا بقتحم مسجدا بأكادير ويعتدي على إثنين من المصلين بسكين والأمن يتدخل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مختل عقليا بقتحم مسجدا بأكادير ويعتدي على إثنين من المصلين بسكين والأمن يتدخل
 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، مساء أمس الثلاثاء 22 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، تبدو عليه علامات الخلل العقلي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح وعرقلة العبادات.

وكان المشتبه فيه قد ولج مسجدا بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير،  مساء يوم الاثنين 21 يونيو الجاري، وهو في حالة غير طبيعية بسبب وضعه العقلي وأقدم على تعنيف اثنين من المصلين وأصابهما بخدوش طفيفة بواسطة سكين صغير الحجم، وذلك بدون سبب ظاهر أو دافع محدد.

وقد فتحت مصالح الشرطة بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة على خلفية ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، وذلك قبل أن يتبين أنه يعاني من خلل عقلي ويتم إيداعه بالمستشفى المحلي للأمراض العقلية والنفسية من أجل الخضوع للعلاجات النفسية الضرورية.

مجموع المشاهدات: 5936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد
الحلول للمختلين
لابد من وجوظ خلول للمختلين العقليين وادخالهم الى المستشفيات ومعالجتهم على نفقة الدولة لان عائلاتهم عاجزين ماديا فيتركونهم بين النساء والاطفال ويمتلون خطرا على الجميع وحتى عندما يقترفون جرائم ويقدمون للمحكمة فانها تبرؤهم ولا تحيلهم على المصالح المختصة الطبية بل يعودون الى مساكنهم اكتر عدوانية وينتقمون من الذي اشتكى بهم وبسبب هذا كترت مؤخرا جرائم المختلين فان دافعت عن نفسك معهم فستصبح في المشاكل وان ضربوك فستذهب ضحية
مقبول مرفوض
7
2021/06/23 - 12:19
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة