الرئيسية | حوادث وقضايا | حرائق متكررة بمنزل وسط الحسيمة تُعجِز الأمن عن فك لغزها المحير والجيران يعزونها إلى "الجن"

حرائق متكررة بمنزل وسط الحسيمة تُعجِز الأمن عن فك لغزها المحير والجيران يعزونها إلى "الجن"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حرائق متكررة بمنزل وسط الحسيمة تُعجِز الأمن عن فك لغزها المحير والجيران يعزونها إلى "الجن"
 

مراسلة : بدر أعراب

تعيش أسرة مقيمة بحي "باريو" وسط مدينة الحسيمة، وقائع غريبة ظلت منذ فترة وإلى الحين لغزا محيّرا استعصى على مصالح الأمن المختصة فك خيوطـه واستيضاح ملابسات تفاصيله الغامضـة.

ويتعلق الأمر بتعرّض أسرة قاطنة بـ"شارع سيدي حرازم" بالحي السكني المذكور، لاندلاع حرائق بعُقر منزلها بشكل متكرر ومتوالٍ وسط استغراب وذهول الجميع، بحيث تكرر الحادث نفسه عدة مرات في ظرف أسبوع دون معرفة السبب الكامن وراء هذا اللغز، وكان آخرها يوم أمس الاثنين.

وفيما عجزت تحريات مصالح الأمن بشأن الواقعة الغريبة، عن التوصل إلى سبب نشوب الحرائق بذات المنزل بصفة دائمة، يروج لدى الجيران أن المنزل يسكنه "الجن المُعمِّر"، وهي الفرضية المرجحة أيضا في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومـا زاد اللغز لُبسا وغموضا، تلقي صاحب المنزل باستمرار، رسائل نصية على هاتفه النقال، تتضمن تهديدات بإلحاق الأذى بأسرته في حـال تعنته وإصراره على عدم مغادرة المنزل بصفة نهائية، وإلا استمرت الحرائق تشب في عقر محل سكناه دون انقطاع.

 

هـذا، ومـا تزال مصالح الأمن تواصل تحقيقاتها حول النازلة التي يكتنفها الغموض، من أجل الاهتداء إلى كشف الأسباب المادية التي تقف وراء اندلاع الحرائق بالمنزل المعلوم، واستجلاء دوافعها الحقيقية.

مجموع المشاهدات: 17941 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | الحسن
هذا مرض
الجاني يوجد وسط العائلة، هذا مرض يصيب بعض الناس حيث عندهم مويول لاشعال النار من أجل الإحساس بالمتعة.
مقبول مرفوض
1
2022/01/25 - 07:43
2 | عبدو
غباء
ولماذا لا تعود المصالح الأمنية إلى هاتف المعني بالأمر التحرير حول مرسل الرسائل النصية لكي يتبين أن كان هناك فعلا من يهدده.
مقبول مرفوض
35
2022/01/25 - 07:46
3 | عبد الجليل
لكدوب
هادى يقع مرارا عندما يريد آخر شراء المنزل مكين لاجنون والاهم يحزنون والمسالة التانية في الغالب هادى شي واحد ساكن في المنزل ولا بي القرب
مقبول مرفوض
14
2022/01/25 - 07:48
4 | مستغرب
بكل وضوح
انه لمن دواعي الاسف والتحصر على ما وصلنا اليه.ايعقل ان ان تصل بنا السذاجة الى هذا الحد.اتهام مخلوقات غير ادمية باشعال الحريق السذاجة مستخلصة من اعتراف صاحب المنزل بتلقيه رسائل نصية عبر هاتفه وفيها تهديد بالافراغ.عجبا لهذا الجن الذي لا يكاد يبين قوموا بتحرياتكم يا شرطةفالقضية فيها ان وهاذ ان كبيرة بزاف
مقبول مرفوض
15
2022/01/25 - 08:08
5 | Anir
خرافات
2022 و باقين كاتيقو ف خرافات الجن و الشيطان؟؟؟ فيقو شويا
مقبول مرفوض
3
2022/01/25 - 09:01
6 | احمد التكاني
توضيح
مثل هذه الحوادث والجرائم التى اريد لها آن تكون غامضة ومن فعل قوة خارجية متافيزيقية كالسحر والجن والشعوذة والعين... هي اكاديب وخزعبلات مضحكة لتدويخ السدج والبسطاء من الناس ،وهي أفعال جريمة بشرية ويتم التخطيط لها عادة من طرف أشخاص محددين لهم أهداف ومصالح محددة غير معلنة احيانا لإلحاق الضرر والادى لأغراض تهمهم ،أما فك شفرة هذه الجرائم وكشف مراميها فهي عملية بسيطة وروتينية عبر تقنيات علمية دقيقة من طرف أهل الإختصاص من رجال الشرطة العلمية والتقنية الأكفاء والمغرب له باع طويل في هذا المجال
مقبول مرفوض
1
2022/01/25 - 09:43
7 | يقين
ههه قاليك الجنون
غير مللي الواحد ماكيقشبل والو كيقلب يلصقها في الجنون والعفاريت والتماسيح
مقبول مرفوض
2
2022/01/25 - 10:17
8 | Zaouidatecom
افراغ
ربما المنزل مكري ومول الدار لجأ إلى السحر وهذا معمول به خاصو ما يبنهزمش و اعمل على ابطال السحر وعدي انتصر لأنه لايفلح الساحر من حيث أتى
مقبول مرفوض
1
2022/01/25 - 11:57
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة