الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن الوطني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية عصابة "قطاع الطرق" التي روعت البيضاويين

الأمن الوطني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية عصابة "قطاع الطرق" التي روعت البيضاويين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن الوطني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية عصابة "قطاع الطرق" التي روعت البيضاويين
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

تفاعلت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لقيام مجموعة من الأشخاص برشق مستعملي الطريق بالحجارة بشكل يعرض سلامتهم الجسدية للخطر، حيث باشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية عالجتها مصالح الأمن الوطني بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء، وأسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الأربعة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و19 سنة، ثلاثة من بينهم من ذوي السوابق القضائية. 

وكانت مصالح الأمن العمومي بمنطقة البرنوصي قد توصلت، صباح يوم الثلاثاء 25 يناير الجاري، بإشعار من قبل سائق دراجة نارية حول تعرضه فجر نفس اليوم للرشق بالحجارة بغرض السرقة من قبل مجموعة من الأشخاص على مستوى طريق الرباط القديمة، وهي الأفعال التي تبين من خلال الأبحاث الأولية أنها استهدفت حافلتين للنقل العمومي وسيارات خاصة.

ومواصلة للأبحاث والتحريات الميدانية، تمكنت عناصر الشرطة من توقيف المشتبه فيه الأول بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، قبل أن تقود عمليات أمنية مكثفة باشرتها عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي مدعومة بعناصر فرقة مكافحة العصابات من تحديد هوية باقي المشتبه فيهم وتوقيفهم تباعا خلال نفس اليوم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة اليهم.

مجموع المشاهدات: 16592 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | عبودي
السيبة
والله لو كانت الاحكام القضائية قوية، والله لو ألغي العفو الملكي، لما استطاع أي كان أن يقوم بعمل إجرامي...
مقبول مرفوض
20
2022/01/26 - 12:32
2 | يوسف
نداء
مناشدة و نداء للقضاة الله اخليكوم متبقاوش تخفف الأحكام على بحال هادو الله اجازبكوم بخير عشر سنوات الفوق بالأخص أصحاب السوابق و نداء آخر المشرفين على لائحة العفو الملكي راكوم بتسجيلكم لمثل هؤلاء في لائحة العفو كانكم نتشاركون في نشر الجريمة بالأخص صغار السن الشباب خليه يعمل في الحبس باش يدخل جواه
مقبول مرفوض
11
2022/01/26 - 01:10
3 | القصاص.
محاولة القتل العمد
يجب تطبيق حكم الإعدام في حقهم هم وأمثالهم الذين أصبحوا منتشرين بكثرة.
مقبول مرفوض
13
2022/01/26 - 01:29
4 | بهجة
تحية لرجال الأمن
هادو خاصهم الإعدام و يتحاكمو بقانون الإرهاب حيث فيه محاولة القتل
مقبول مرفوض
15
2022/01/26 - 01:35
5 | مفربي
حقوق الإنسان
يجب رحمهم بالحجارة في نفس المكان مع كسر عظام اليدين والرجلين ثم بتر أصبع الإلهام من كل يد مع قطع أذن واحدة وفقع عين واحدة.
مقبول مرفوض
3
2022/01/26 - 01:39
6 | مغربي حر
لا تساهل
لا يجب التساهل مع هده العينة من المشروبات. وجب بث الفيديو أثناء جلسة المحاكمة حتى يرى القاضي بأم عينه حجم الرعب الدي عاشه الضحايا و كدلك مدى همجية هؤلاء القطاع. و حتى لا تاخده بهم رحمة. حرام أمثال هؤلاء يتم التعامل معهم بانسانية افتقدوها أثناء ارتكاب جراءمهم و يمشي للحبس يعيشوا على حساب المواطن الدي هو في الأصل ضحية ديالهم. لا تاخدي بهم رحمة ولا شفقة.
مقبول مرفوض
3
2022/01/26 - 02:23
7 | عبدو
تحية لرجال الأمن
التفاعل الجدي والسريع لرجال الأمن مع مثل هذه الأحداث يشعرنا بالفخر والاعتزاز. شكرا لكم على مجهوداتكم الجبارة لردع مثل هؤلاء المجرمين
مقبول مرفوض
2
2022/01/26 - 02:31
8 | مصطفى
تعليق
الاعدام للقتلة المجرمين الذين لم يرحموا المصابين الابرياء بعدم تسببو لهم في الاصابات.......
مقبول مرفوض
2
2022/01/26 - 05:53
9 | عابر سبيل
ظهور ياجوج وماجوج من علامات الساعة
على الضحايا الذين تعرضوا للرشق بالحجارة والذين عانوا من متل هذه الحوادث من طرف عصابة قطاع الطرق ان يطالبوا الحكومة بتعويض مادي .للضرر الذي أصابهم وعلى الحكومة أن تتحمل مسؤوليتها في تنامي هذا الاجرام وباستمرار والحل بين ايدينا ونستهثر بحياة الناس. اللهم ارحم إدريس البصري /عشنا معك في امن وامان يابطل، رحمة الله عليك
مقبول مرفوض
0
2022/01/26 - 08:26
10 | احمد
اكادير
والله الكون جب ألله شي من دوك صاحب السيارة قتل شوحد من هدوك المجرمن حتي اديوه الحبس حتي اكولو له قتلتي مهنديس معماري اوطبيب او وزير وعالم
مقبول مرفوض
-1
2022/01/26 - 08:34
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة