الرئيسية | حوادث وقضايا | لغزٌ كبيرٌ يُحيط باللحظات الأخيرة من حياة طالب مغربي قُتل في "ستونهام" الكندية

لغزٌ كبيرٌ يُحيط باللحظات الأخيرة من حياة طالب مغربي قُتل في "ستونهام" الكندية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

تسبّب مقتل طالب مغربي بـ"ستونهام" الكندية في صدمة وسط مقربيه وعائلته، بينما لا يزال لغز كبير يحيط باللحظات الأخيرة من حياته.

ووفق ما أورده موقع le journal، فإن الأمر يتعلق بأشرف التيمومي (20 عاما)، الذي عُثر على جثته بداية الأسبوع الحالي على الساعة الثانية بعد الزوال.

وزاد المصدر نفسه أن أميمة التيمومي، أخت الضحية، "ما تزال مصدومة من الحادث"، مضيفة أن "الأسرة تنتظر نتائج التحقيق، نظرا إلى أنها لا فكرة لها عما جرى"، آملة أن "تظهر الحقيقة"، وفق تصريح لها خصت به le journal.

الموقع المذكور استطرد أن الضحية انتقل سنة 2019 إلى "مونتريال" من أجل استكمال دراسته، بيد أن الغموض لفّ حادث مقتله إلى حين ظهور الحقيقة بعد فتح تحقيق قضائي في الواقعة.

مجموع المشاهدات: 14952 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
الخارج
راه قلنا ليكم ما تبقاوش تصايفطو ولادكم للخارج للدراسة وخاصة الدول الغربية مثل اوروبا كندا واستراليا باستثناء أمريكا بلد الهجرة والمختلط أصلا ومع دلك تقع فيه جرائم عنصرية . الدول الغربية تكره الاسلام والمسلمين والعرب منهم خاصة . ومن رخص عنده ابنه أو ابنته فليبعثه ولكم عبرة في عدد المقتولين من المبتعثين السعوديين في أمريكا . خليو ولادكم يقراو في بلادهم ويبقاو في بلادهم ، الرزاق الله .
مقبول مرفوض
-2
2022/08/12 - 06:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة