الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن يدخل على خط فيديو أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ويكشف آخر التطورات

الأمن يدخل على خط فيديو أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ويكشف آخر التطورات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن يدخل على خط فيديو أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ويكشف آخر التطورات
 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء على ضوء  معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يومه الجمعة 12 غشت الجاري، من توقيف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو وهو متلبس بحيازة دراجة نارية متحصلة من السرقة  وتهديد موظف الشرطة أثناء تدخله لحماية أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم.


وكان المشتبه فيه البالغ من  العمر 24 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة ، قد تم ضبطه متلبسا بحيازة  دراجة نارية متحصلة من عملية سرقة بالعنف، قبل أن يعمد لتهديد شرطي مرور بواسطة أداة راضة بغرض تسهيل فرار مشاركه في هذه الأفعال الإجرامية على متن الدراجة النارية المسروقة.


وقد مكنت الأبحاث والتحريات الأمنية المكثفة والمشتركة بين مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بمنطقة قروية بضواحي الجرف الأصفر.


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لا زالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

مجموع المشاهدات: 26602 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | مغربي
الأمن والأمان
تحية لي رجال الأمن الوطني المغربي .كلنا معكم من أجل حماية الوطن..الشرطة تحموننا و في خدمة الشعب و على الشعب ان يكون في خدمة الشرطة بمد المساعدة و التعاون من أجل حماية الأملاك و الأرواح
مقبول مرفوض
4
2022/08/12 - 11:34
2 | عمر
الدارالبيضاء
المجرم له سوابق قضاءية يعني أنه استمتع بما لذ وطاب في السجن ومستور من ظروف الطقس بفصوله الأربع الافطار والغداء والعشاء في اوقاتها ربما لم توفر له في منزل أسرته لهذا لم يبالي بما فعله من الاجرام ,لو انه لقي في السجن أعمال شاقة مثل شق الطروقات وقليل من الأكل فيه الملح بكثرة وقليل من النوم لما فكر اي مجرم ألف مرة قبل فعل اي شيء.
مقبول مرفوض
17
2022/08/13 - 12:11
3 | رشيد
احتراماتي
الكل شاهد كيف أهين رجل الشرطة ومن هنا نطالب بإنزال أقصى العقوبات بمثل هؤلاء ليكونوا عبرة للجميع ولحفظ هيبة رجل الأمن
مقبول مرفوض
8
2022/08/13 - 12:27
4 | حميد
مواطن
باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد أطالب باقصى العقوبات لأن هاد المجرمين ولى عندهم الحبس بحال شي منتزه و لهدا أكرر مرارا باقصى العقوبات و شكرا
مقبول مرفوض
5
2022/08/13 - 01:08
5 | Hamid france
الدسارۃ
البولیس المغربي أصبح أضحوكۃ وأمن البلاذ أصبح فی خطر ! أعیش فی فرنسا وأقسم بالله اذا فعل جانح نفس الشیٸ أمام شرطي فرنسي فوالله فمصیره رصاصۃ فی القلب !
مقبول مرفوض
6
2022/08/13 - 01:47
6 | محند بوتخيتوست
الله يرد بنا
الواقعة فعلا ليست بالحدث البسيط. له سوابق، بمعنى انه لم يستفد شيئا من العقوبات السالفة. بل انه في اعتقاده اصبح قويا… لماذا لا تكون العقوبة هذه المرة بسنوات سجن طويلة؟؟ وبعض الاخوة على حق عندما تحدثوا في مناسبات عدة عن الاشغال الشاقة… ونسال الله تعالى الهداية.
مقبول مرفوض
7
2022/08/13 - 07:33
7 | سلمي عبد الرحمان
البلاد تحت رحمة المجزمين
عندما يرى المواطن العادي التهديدات التى يتعرض لها جهاز الامن من طرف المجرمين يصاب بالرعب وتصبح حياته وممتلكاته في خطر ،فالاحكام التى تصدر في حق المجرمين غير كافية لردعهم مما يشجعهم على المزيد من الاجرام وهذا ما اصبح مالوفا لديهم في سلب المواطنين ما بحوزتهم وفي واضحة النهار وتعدي ذالك الي تهديد السلطات الامنية ،اذن المجرمون اصبحوا ينفذون كل سرقا تهم باريحية لانه تعود على السجن الذي يجد فيه ما لذ وطاب ،ج
مقبول مرفوض
0
2022/08/13 - 12:09
8 | ابراهيم
السلاح هو الحل
يجب تسهيل استعمال السلاح اذ ما الفائدة من أن يحمل الشرطي سلاح ويتعرض لتهديد مقرون بالاهانة ويكفي بمحاولة الدفاع عن نفسه عبر الفرار
مقبول مرفوض
0
2022/08/13 - 12:27
9 | عدلوني
اين المفر
يا عديم الضمير فكروا في العواقب قبل ان تتحركوا. الله يخد فيكم الحق. باغين غير الساهلة.
مقبول مرفوض
0
2022/08/13 - 03:34
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة