الرئيسية | حوادث وقضايا | جابو الربحة.. مقدم شرطة وزميله "المزيف" في قبضة أمن واد زم وتهم ثقيلة تطاردهما

جابو الربحة.. مقدم شرطة وزميله "المزيف" في قبضة أمن واد زم وتهم ثقيلة تطاردهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جابو الربحة.. مقدم شرطة وزميله "المزيف" في قبضة أمن واد زم وتهم ثقيلة تطاردهما
 

أخبارنا المغربية- الرباط

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بمدينة واد زم، مساء أمس السبت، من توقيف شخصين، أحدهما مقدم شرطة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالابتزاز وانتحال صفة ينظمها القانون والمشاركة.

وكانت مصالح الأمن قد أوقفت المشتبه فيه الرئيسي بناء على شكايات من ثلاثة ضحايا، يتهمونه بانتحال صفة شرطي وتعريضهم للابتزاز، بدعوى الامتناع عن إخضاع محلاتهم التجارية وسياراتهم الشخصية لإجراءات المراقبة.

كما مكنت الأبحاث المتواصلة في هذه القضية من توقيف مقدم شرطة يعمل بمدينة واد زم، وذلك للاشتباه في تورطه في المشاركة في هذه الأفعال الإجرامية بعد تسليمه لبعض لوازم وظيفته للمشتبه فيه الرئيسي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 10970 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن
الحقيقة
هناك رجال امن شرفاء ونزهاء و يستحقون كل التنويه والتقدير والاحترام...الله يحفظهم ويبارك فيهم... وهناك بعض الاشخاص لا يستحقون الولوج لوظيفة الامن الوطني ... فالامن هو الامان والطمأنينة... فعندما ترى رجل امن تشعر انك محاط بحماية وامن ورعابة فلا خوف من اي شيئ.... تحياتي لرجال الامن الاحرار الشرفاء اللذين احترمهم وانحني لهم... ولهم مني كل تقدير واحترام....
مقبول مرفوض
0
2023/01/09 - 11:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة