الرئيسية | حوادث وقضايا | تطورات جديدة في قضية تصفية شاب مغربي لقس داخل كنيسة بالجزيرة الخضراء والخارجية المغربية تُوضِّح

تطورات جديدة في قضية تصفية شاب مغربي لقس داخل كنيسة بالجزيرة الخضراء والخارجية المغربية تُوضِّح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة في قضية تصفية شاب مغربي لقس داخل كنيسة بالجزيرة الخضراء والخارجية المغربية تُوضِّح
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

عرفت قضية الشاب المغربي، المتورط في ارتكاب جريمة قتل داخل كنيسة بالجزيرة الخضراء يوم الأربعاء الماضي، تطورا جديدا، بعدما أعطى قاضي التحقيق تعليماته من أجل إخضاع المتهم للخبرة النفسية، حسب ما أوردته وسائل إعلام إسبانية.

المصدر ذاته أكد أن السلوكات الصادرة عن ياسين قنجاع، سواء خلال ارتكابه للجريمة أو حتى أثناء التحقيق، أثارت الشكوك حول صحة قواه العقلية وسلامة وضعه النفسي، ليتقرر إحالته على الطب الشرعي، إذ من شأن صدور تقرير يثبت ذلك أن يخفف كثيرا الحكم المتوقع النطق به ضده.

من جهة أخرى، كشفت صحيفة "لاراثون" أن الخارجية المغربية نفت بشكل قاطع أن تكون المملكة قد رفضت استقبال ياسين بعد صدور قرار طرده من التراب الإسباني لتواجده بطريقة غير شرعية هناك، حيث أكدت أن الرباط لم تتوصل نهائيا بأي طلب من نظيرتها الإسبانية يخص المعني بالأمر، واصفة ما يروج بالادعاءات الكاذبة التي لا تستند إلى أي أساس.

مجموع المشاهدات: 12638 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مهاجر
السيد مريض
قلنا لكم من اليوم الاول ان الولد مريض نفسيا ، لا تطرف ولا اي شيء من هذا القبيل ، للاشارة فقد قتل في الساحة وليس داخل الكنيسة ، وانا كنت هناك
مقبول مرفوض
1
2023/02/02 - 01:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة