الرئيسية | حوادث وقضايا | السياقة الاستعراضية تقود شابين للاعتقال بمكناس

السياقة الاستعراضية تقود شابين للاعتقال بمكناس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السياقة الاستعراضية تقود شابين للاعتقال بمكناس
 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، مساء أمس الجمعة 19 يناير الجاري، من توقيف شخصين يبلغان معا من العمر 18 سنة، يشتبه في تورطهما في سياقة دراجة نارية بطريقة استعراضية وخطيرة بالشارع العام وتعريض أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم للخطر.

 

وكانت مصالح ولاية أمن مكناس قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع تسجيل فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه دراجة نارية تقوم بمناورات استعراضية وخطيرة في الشارع العام، معرضة سلامة راكبيها ومستعملي الطريق لخطر داهم، حيث باشرت بشأنه أبحاثا مكنت من توقيف السائق المشتبه فيه وأحد مرافقيه.

 

 وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع الدراجة النارية المستعملة في هذا النوع من السياقة الخطيرة بالمحجز البلدي على ذمة البحث المتواصل في هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 3023 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
دراجة الموت وليست دراجة نارية
والله ثم والله لقد اصبحت اكره ان ارى الدراجة النارية في الشارع.مؤخرا ابني كان قادما من المدرسة وعند عبوره الطريق باغثه صاحب دراجة نارية ينتمي الى ايصال الماكولات الخفيفة وعرضه لكسر مزدوج في رجله اجريت له عملية جراحية وضعوا له لحدايد داخل قصبة رجليه لحد الان ما زال يستعمل العكاكيز وضيعه في رجله غير حياتنا الاسرية راس على عقب شكوى به الله اصافي.
مقبول مرفوض
2
2024/01/20 - 04:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة