الرئيسية | حوادث وقضايا | مواصلة محاكمة المتورطين في ملف "تسمم سناك المحاميد" بمراكش

مواصلة محاكمة المتورطين في ملف "تسمم سناك المحاميد" بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مواصلة محاكمة المتورطين في ملف "تسمم سناك المحاميد" بمراكش
 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

من المنتظر أن تتواصل اليوم الاثنين، محاكمة صاحب "السناك" المتواجد بمنطقة المحاميد بمراكش، والذي تسبب في وفاة عدة أشخاص بالتسمم، وإرسال آخرين إلى المستشفى.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بابتدائية مراكش قد قررت تأجيل النظر في ملف متابعة المتهمين الثلاثة في تسمم سناك المحاميد بمراكش (صاحب السناك واثنين من مساعديه) والمتابعين في حالة اعتقال إلى غاية اليوم الإثنين، وذلك من أجل الإطلاع على نتائج الخبرة.

ويتابع صاحب محل السناك، بجنح: “التسبب عن غير قصد في قتل غير عمدي بسبب إهماله و عدم مراعاته للنظم والقوانين، إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، تقديم منتوج يشكل خطرا على صحة الإنسان، و حفظ و تخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية”، فيما يتابع المستخدمان المعتقلان رفقته بـ”المشاركة في التسبب عن غير قصد في قتل غير عمدي بسبب إهماله و عدم مراعاته للنظم والقوانين، إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، المشاركة في تقديم منتوج يشكل خطرا على صحة الإنسان، و حفظ و تخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية”.

 
مجموع المشاهدات: 4590 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ben omar
الى متى؟
اصبح من المالوف أن تزهق أرواح ، فمن المسؤول جمعية حماية المستهلك ام ONSA أم السلطات ....كفى إستهتارا بأرواح دنبها أنها سلمت تقتها لمن لا يستهر..
مقبول مرفوض
0
2024/06/10 - 12:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة