الرئيسية | حوادث وقضايا | حقيقة قتل سيدة لابنها بسوق الغنم بوزان

حقيقة قتل سيدة لابنها بسوق الغنم بوزان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقيقة قتل سيدة لابنها بسوق الغنم بوزان
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أكد مصدر أمني بمدينة وزان لجريدة "أخبارنا"، أن المنشور المتداول بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذي يزعم ناشروه بأن أما تسببت في مقتل ابنها بسوق الغنم بالمدينة ذاتها، عار من الصحة وأن المصالح الأمنية بالمدينة لم تتوصل بأي معطيات تخص الواقعة المزعومة.

وأضاف المصدر ذاته؛ بأن عناصر المنطقة الإقليمية لأمن وزان، يتواجدون بشكل يومي بسوق المدينة، لتعزيز الإحساس بالأمن والسكينة لدى المواطنين، موردا بأن السلطات المحلية وعناصر القوات المساعدة منخرطون في هذا الإجراء الاستباقي الذي يتم تنزيله كل سنة.

وتداولت مجموعة من الصفحات والحسابات الشهيرة على "فيسبوك"، رواية مفبركة لأم تسببت في مقتل ابنها بعد إصابته بحجر على مستوى الرأس، بعدما نصب عليه صاحب دراجة ثلاثية العجلات وسلبه الكبش الذي كان يراقبه إلى غاية عودة الأم الني كانت تبحث عن وسيلة لنقله.

وجاء بالمنشور السالف الذكر؛ "سارق يتسبب في مأساة عائلية للأسف، أم ذهبت لشراء أضحية العيد بسوق زمورين بوزان، وعندما اشترته تركت ابنها مع الكبش وهي ذهبت للبحث عن من ينقله لها إلى المنزل، جاء اللص وأقنع الطفل بأنه هو من سيوصلهم إلى المنزل فحمل الأضحية على دراجته النارية ذات ثلاث عجلات، وقال له اذهب و أخبر أمك وهيا بنا، فتحرك الطفل المسكين باحثاً عن ولدته ولما عاد لم يجده، فحملت الأم حجر وضربت به ابنها فأردته قتيلا".

يشار إلى أن نفس الرواية مكررة في العديد من الحسابات مع تغيير المدينة التي شهدت الواقعة المفبركة، مما يستوجب معه تحرك السلطات المعنية لاستقصاء الأمر ومحاربة الأخبار الكاذبة الني من شأنها تهديد إحساس المواطنين بالأمن والسكينة.

مجموع المشاهدات: 18604 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مواطن
تعليق
لا ندري من هم اصحاب هذه الافكار و الانفس المريضة الذين ينشرون مثل هذه الاخبار التي تسيء لصورة المجتمع ...تبا لهم و لاخبارهم
مقبول مرفوض
3
2024/06/16 - 11:39
2 | متتبع
متتبع
الحادث وقع في مدينة سوق الاربعاء الغرب
مقبول مرفوض
-3
2024/06/16 - 12:09
3 | حقيقة
الحدث حقيقي في سوق عرباوة
حقيقة و ليس مفبرك كما تقولون حدث في سوق الثلاثاء عرباوة
مقبول مرفوض
-3
2024/06/16 - 12:44
4 | مغربي١٩٥٦
الكاذب فاسق
ديننا الحنيف يأمرنا باستيضاح الأمر و الخبر اللذي يصلنا قبل أن ننقله الى غيرنا حتى لا يصبح شائعا بين الناس
مقبول مرفوض
0
2024/06/16 - 01:33
5 | فاطمة الزهراء .
عيد بكلفة باهضة .
اي عيد هذا الذي تسبقه الويلات والكوارث ناهيك على مجرياته وما يخلفه من صور سلبية من حوادث دبح الايدي والأطراف ومظاهر الاتساخ والعشوائية والازبال وما ينتج على الإفراط في تناول اللحوم ووو
مقبول مرفوض
-1
2024/06/16 - 01:51
6 | شفشاون
شفشاون
هذه الواقعة حدثت في شفشاون و ليس في وزان
مقبول مرفوض
-2
2024/06/16 - 03:18
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة