الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصور.. كلاب ضالة تتسبب في حالة رعب شديد بين ساكنة الهرهورة

بالصور.. كلاب ضالة تتسبب في حالة رعب شديد بين ساكنة الهرهورة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور.. كلاب ضالة تتسبب في حالة رعب شديد بين ساكنة الهرهورة
 

أخبارنا المغربية - بوسحابة

على بعد أيام من انطلاق موسم الاصطياف، تعالت أصوات بمدينة الهرهورة، مطالبة مسؤولي الجماعة بضرورة تكثيف جهودها قصد التصدي لظاهرة الكلاب الضالة التي باتت في انتشار مستمر، يهدد أمن وسلامة الساكنة.

 

وارتباطا بالموضوع، أكد مصدر مطلعة لموقع "أخبارنا" أن سكان إقامتي "الجوهرة" و"الصخور البيضاء 2"، يعانون منذ مدة مع كلاب ضالة تعترض سبيل المارة باستمرار، خاصة الأطفال، الذين يعيشون حالة رعب شديد، مشيرا إلى أن المتضررين استنجدوا ما مرة بمصالح الجماعة، قصد القيام بدورها في مكافحة هذه الظاهرة، لكن دون أي طائل. 

 

في ذات السياق، أكدت مصدر الجريدة أن تماطل مصالح جماعة الهرهورة في القيام بواجبها رغم إشعارها أكثر من مرة بخطورة الموقف، فسح المجال أمام اتساع رقعة هذه الظاهرة، مشيرا إلى عددا من التجمعات السكنية تعرف ارتفاعا مقلقا لأعداد الكلاب الضالة، ما يستوجب حسب رأيه تدخلا عاجل قبل وقوع ما لا يحمد عقباه لا قدر الله.

 

وبالتزامن مع فصل الصيف، تشهد جماعة الهرهورة المعروفة بجمال شواطئها، توافد أعداد كبير من المصطافين والزوار، وهو ما يزيد من احتمال تعرضهم لخطر هذه الكلاب الضالة التي يجهل الكل وفق تعبيره مصدر الجريدة، ما إن كانت تحمل أمراضا معدية، من قبيل السعار.

هذا وأكد المصدر ذاته أن الساكنة المتضررة، راسلت المصالح المختصة عبر شكاية، طالبت من خلالها بضرورة شن حملة واسعة تروم انتشال الكلاب الضالة وتطهير شوارع الهرهورة من خطورتها التي باتت مصدر قلق ورعب كبيرين بالنسبة للجميع.

مجموع المشاهدات: 4959 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مواطن
نفس الشيء في عين عتيق
يعاني سكان عين عتيق من مشكلة انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير، حيث يمكن رؤيتها في كل زاوية وشارع. تثير هذه الظاهرة قلق السكان بشكل متزايد، خاصةً مع حدوث عدة حالات اعتداء على المارة، مما يزيد من مخاوفهم من احتمال وقوع إصابات خطيرة أو حتى وفيات. بالإضافة إلى ذلك، تشكل الكلاب الضالة تهديداً على الصحة العامة بسبب احتمال نقلها للأمراض.
مقبول مرفوض
1
2024/06/24 - 02:45
2 | جديدي
ظاهرة عامة
إن ظاهرة الكلاب الضالة التي أصبحت تغزو العديد من المدن المغربية تؤرق بال كل المغاربة بدون استثناء . خلال فترة الستينات و حتى فترة الثمانينات كانت هناك فرق خاصة تتكلف بمحاربة الكلاب الضالة على مستوى جميع التراب الوطني . لكن سرعان ما صارت تنقرض هذه الفرق شيئا فشيئا الى ان انعدمت تماما . فاصبحت الكلاب الضالة سيدة الشوارع تصول و تجول و تخلق الرعب في الساكنة .
مقبول مرفوض
1
2024/06/24 - 03:09
3 | عابر سبيل
ظاهرة منتشرة
لن يتحرك المسؤولون حتى يتعرض أحدهم او أحد أقرباءهم لهجوم الكلاب الضالة...ليس في الهرهورة بل في كل مدن المغرب...حيث إنتشار الكلاب الضالة أصبح ظاهرة تعرفها كل المدن المغربية
مقبول مرفوض
1
2024/06/24 - 04:13
4 | مصطفى محفوظي
الكلاب الضالة وصمة عار في جبين الجماعات
هذه المصيبة تضرب سمعة السياحة انت لا تسير في اي شارع الا وجحافل الكلاب الضالة عن يمينك ويسارك كل المسؤولية على عاتق الجماعات والا فالحل الاستقالة ايها الفشلة
مقبول مرفوض
2
2024/06/24 - 04:32
5 | متتبع
الرباط
يا لها من حالة رعب شديد بين الساكنة كما يظهر في الصورة ..الكل مذعور مرعوب...سبحان الله ولله في خلقه شؤون.
مقبول مرفوض
1
2024/06/24 - 06:45
6 | ياسين
بوزنيقة
هههه الكلاب الضالة هي اللي ف بوزنيقة
مقبول مرفوض
0
2024/06/24 - 08:11
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة