الرئيسية | حوادث وقضايا | المؤبد لشاب ثلاثيني تورط في قتل والدته وشقيقه في رمضان بالعرائش

المؤبد لشاب ثلاثيني تورط في قتل والدته وشقيقه في رمضان بالعرائش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المؤبد لشاب ثلاثيني تورط في قتل والدته وشقيقه في رمضان بالعرائش
 

أخبارنا المغربية - طنجة 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، بالسجن المؤبد في حق شاب ثلاثيني، تورط في قتل والدته وشقيقه داخل منزل الأسرة بمدينة العرائش.

وتابعت هيئة الحكم المتهم (ب.أ) بجناية القتل العمد في حق الأصول مع سبق الإصرار والترصد، وذلك طبقا للفصل 396 من القانون الجنائي المغربي. 

وخلال استنطاق المتهم من طرف قاضي المحاكمة عن أسباب ارتكابه هذا الجرم، قال أن والدته قد سخرت شيطانا ضده وأصابته بمس، الأمر الذي دفعه إلى ارتكاب هذا الفعل الاجرامي الشنيع.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة الشنعاء التي هزت ساكنة العرائش إلى بداية شهر رمضان الماضي، حيث دخل القاتل في حالة هيستيرية إثر خلاف نشب بينه وبين والدته وشقيقه، بعد منعه من تدخين مخدر الكيف (الشقوفة) داخل المنزل.

وبعد ذلك قام الجاني بتوجيه طعنات قاتلة لوالدته بواسطة سكين، أودت بحياتها على الفور، فيما أصاب شقيقه بطعنات خطيرة على مستوى بطنه أرقدته لأيام بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بفقدان كمية كبيرة من الدم.

مجموع المشاهدات: 4737 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سعد
الشقوفة من لحست عقله
هاد السيد يا إما مريض نفسي بما يسمى السكيزوفرينيا، يتوهم بعقله المريض، أشياء لا وجود لها في الواقع. ويحسبها حقيقة. مثل أنه إتهم أمه أنها سخرت شيطانا!!!! كون كان بمقدورها تسخير الشياطين، كون أمراتهوم يديوه للربع الخالي يرميوه تما وتهنا منو ومن مرضو. ويغنيوها بالمال والجواهر وتمشي تعيش في أجمل بلاد الأرض. أو بغا باش يهرب من العقاب، رآه حقا سحرات ليا!!!!! حيت بزاف ديال المغاربة لي معندهوم عقل كيتاهمو بعضهم بالسحر والخرافات. الله يشافي.
مقبول مرفوض
5
2024/06/24 - 05:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة