الرئيسية | حوادث وقضايا | العرائش: مسير ضيعة يقتل شخصا رميا بالرصاص ويصيب أخرين

العرائش: مسير ضيعة يقتل شخصا رميا بالرصاص ويصيب أخرين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العرائش: مسير ضيعة يقتل شخصا رميا بالرصاص ويصيب أخرين
 

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

كانت منطقة خميس الساحل القريبة من مدينة العرائش اليوم مسرحا صباح اليوم لجريمة قتل على شاكلة أحداث القرون الوسطى عندما أقدم مسير ضيعة فلاحية على إطلاق النار من بندقية صيد على 4 أشخاص فقتل أحدهم و أصاب 3 أخرين بجروح.

وحسب مصادر من المنطقة فإن الجاني قام بإطلاق النار على الضحايا بعدما حاولوا الدخول إلى الضيعة من أجل البحث عن رؤوس ماشية تابعة لهم تسللت إلى الداخل، وهو الأمر الذي لم يسمح به مسير الضيعة فدخل معهم في مشاداة كلامية انتهت بإطلاق الرصاص.

ونضيف المصادر أن المتوفي تلقى طلقة نارية على مستوى فخذه سببت له نزيفا دمويا حادا أدى إلى مفارقته الحياة، في ما تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش.

وقد اعترف الجاني بفعلته فور اعتقاله من طرف عناصر الدرك ، حيث تم نقله إلى مركز الأمن لاستنطاقه تفصيليا قبل إحالته على وكيل الملك بالمدينة. 

مجموع المشاهدات: 4266 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | naruto2680
أنا متضامن مع المسير الضيعة
معندهمش الحق يهجموا على الضيعة ديالو و إلا كانوا فعلا متأكدين أنه سرق ليهم الخرفان ديالهم كانوا يبلغوا الدرك هو ليقوم بتحريات ديالو . و لكن باين أن هذ الناس هما لبغاو يعتدو على مسير الضيعة و بغاو يسرقوا القطيع ديالو و الدليل أنهم هاجمين ربعة ضد واحد فما كان عليه إلا إستعمال سلاح الصيد للدفاع عن نفسه و ممتلكاته . أنصح أصحاب الضيعات يوضفوا معهم أربعة أو أكثر من الناس ليقابلو و يسيروا الضيعة ديالهم و يوظفوا كلاب للحراسة في الليل و النهار لأنه وقعت الكثير من عمليات السطو على الضيعات في الأونة الأخيرة أخيرها قبل عيد الأضحى حيث أوهمت أناس أنهم يريدون شراء خرفان من الضيعة و ما إن أدخلهم صاحب الضيعة للداخل ليعاينوا الخرفان حتى أخرجو أسلحتهم و ضربوه و كبلوه و قاموا بسرقة كل الماشية
مقبول مرفوض
2
2013/10/20 - 07:44
2 | amine
difa3 3N NAFS
LIKOL CHAKHS DIFA3 3N NAFSSIH
مقبول مرفوض
2
2013/10/20 - 09:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة