الرئيسية | حوادث وقضايا | مراكش : بعد شكاية من الجيران ، الشرطة تضبط شخصين " من نوع خاص " متلبسين بالخيانة الزوجية

مراكش : بعد شكاية من الجيران ، الشرطة تضبط شخصين " من نوع خاص " متلبسين بالخيانة الزوجية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مراكش : بعد شكاية من الجيران ، الشرطة تضبط شخصين " من نوع خاص "  متلبسين بالخيانة الزوجية
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

بناء على شكاية تقدم بها مجموعة من السكان بحي السعادة بمدينة مراكش، تفيد بتردد شخص وفتاة على إحدى الشقق بشكل مستمر، تحركت عناصر الأمن يوم أمس الثلاثاء بشكل سريع من أجل التمكن من إيقاف المتهمين في حالة تلبس.

وهو ماكان فعلا، حيث تم اقتحام الشقة المذكورة ليتم العثور على الخليلين وهما في حالة خلوة غير شرعية.

المفاجأة هي أن المتهمة أرملة وترتدي النقاب ، بينما شريكها شخص متزوج وكان إماما سابقا بأحد المساجد.

وقد تم إحالة الموقوفين على وكيل الملك حيث سيتابعا بتهمتي الفساد والخيانة الزوجية.

مجموع المشاهدات: 16837 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | بنت لبلاد
!!!!!
!!!!!!L'habit ne fait pas le moine
مقبول مرفوض
3
2013/10/30 - 07:51
2 | Sayyida
هادو جيران ما عندهم ما يديروا
يا خويا كيحبها و كاتحبوا و انتوما مالكم يا مغيارين؟ اين هي الحريه ؟ملثمه ولا ما ملثماش،علاش انتما تحكموا عليها و تهرسًوا عليهم الباب؟ هذا مشكل بين هذا السيد و زوجته؟ لازم القوانين تتبدل ف المغرب!!! زعما القاضي للي غادي يحكم عليهم ما كايدير والو؟و لا حاضي راسًو؟؟؟و الوزير و المحامي ولا حتى هادوك للي عيطوا ولا حتى للي فرعوا الباب!!!الخ وزد..وا باراكا من ليبوكريزي يا بلادنا!! اهتموا بالمعقول و بنيان بلادكم و خلوا خونكم ف حالهم! !!!
مقبول مرفوض
-1
2013/10/30 - 07:53
3 | salam
hadchi ktarr man baeezf imam
yahasra imama.bhal imama lwalidiya ladi yahtalo 3ala nass .kayakri lihom 3ala asas kayan lmae diyal la radeej salih li chirb okaya5od manhom floss 3la asass ana lmae mochtarak l3adad.b3da moda kayhayad lmae diyal la radeej okayabranchi lmae diyal lbirr ladi moron mada9aho wa layasloho li chaye.wa lama takalam a5iro sakin ktra minho lmanzil.warrah wabil mina toham lmakdoba okayahlaf 3la zorr olkadib.sonhana allah ida kana hada halo l imama lam yab9a lana ma na9olo 3an ghayrihi.
مقبول مرفوض
0
2013/10/30 - 08:23
4 | Majid
@@@@
فالزوجة الثانية لا يسمح بها قانون المغرب فشقق الفساد معروفة فلماذالا يقتحمون أبوابها فأنا متيقن أنه زوجها شرعا أمام الله لأن الزواج أمام ولي أمرها فهو شرعا شأتم أم كرهتم يالله تبعو غير لي باللحيى والنقاب وهادوك اللي كيتباوسو فالزنقة حلال عليهوم وهاذي لي مسكينه أرملة تمشي تموت صافي وخا الله حلل الثانية و3و4 يهاذ المساخيط راه هاذ شي فيه حكمة باش ميوقعش الفساد راه الجنس مهم فالحياة وبالحلال أنتوما حاضيين غير البشار كديرو مع الله
مقبول مرفوض
7
2013/10/30 - 09:03
5 | قاهر الأكاسر
من في الصورة المرفقة بالموضوع يجب عليهم مقضاتك.لأنهم ليس لهم علاقة بالقضية.وهذا ذليل على عدم حرفية اصحاب هذا الموقع.
مقبول مرفوض
0
2013/10/31 - 08:57
6 |
ديوها فراسكوم شويا اوبار اكا ماتحضيو فالناس
مقبول مرفوض
0
2013/10/31 - 10:45
7 | عبد الفتاح
اتقوا الله
اتقوا الله عز وجل وهاد الصورة مأخذوذة من بلد أوربي لشخص مسلم ملتح وامراة منتقبة، لماذا بالخصوص صاحب اللحية وصاحبة النقاب ؟ أليس هذا فيه تشويه لمظاهر ا لتدين في المجتمع ؟ كفاكم علمنة راكم تفضحتو ، وهذه ليست من سمات الإعلاميين المتحرفين أن تضعوا صور أشخاص بدون إذن . ثم إن الزواج الشرعي أجازه الشرع ولو بدون عقد فالعقد صحيح وهذا ما عليه أهل العلم ولم يقل أحد ببطلان هذا العقد طالما أنه توفرت فيه الشروط وانتفت الموانع وتم بأركانه كالولي الأمر والشاهدين والصداق . لكن يبقى توثيق العقد في المحكمة من باب حفظ القوق لا غير ولا دخل له في شروط صحة العقد ولا أركانه، كفاكم تضليلا وكفاكم جهلا وكفى بالمرء إثما أن يحدث بما يسمع كما قال عليه الصلاة والسلام .
مقبول مرفوض
1
2013/10/31 - 05:33
8 | Tasnim
تنكيل
السلام عليكم، ليش كل هذا التنكيل بالنقاب واللحي؟ انا لي صرت ادري ان الزواج الشرعي الذي تتوفر فيه كل الشروط من ولي امر وشاهدين ومهر وتشهيره بين العائلة هو الحقيقي اما الزواج الحالي عند العدول فيختلف ولا تتوفر فيه بعض الامور اقصد ان الفتاة لما يصير عندها 18 سنة بامكانها تزوج نفسها مع الانسان الذي اختارته قانونيا وهذا اللي صار وشفته وبعدين رجعنا للبيت فزوجها اخوها وهو ولي امرها امام الاهل والعائلة. بخلاصة يمكن ان هذه السيدة الارملة لا حول ولا قوة لها ولا لي السيد الذي كان يرافقها انهم ممكن متزوجين على الشريعة وامرهم لله. ولو كان كذلك فانا ادعي لهم من كل قلبي ان يفرج الله عنهم كربتهم والا اذا كانت الحقيقة كما هو منشور هنا فالعدالة تاخد مجراها ويعاقبوا على فعلتهم, نسال الله السلامة لكل المسلمين قاطبة سواء الملتزمين او غيرهم بس كفاية استهزاء بقوانين الله والله وكيل الجميع. ودمتم سالمين.
مقبول مرفوض
0
2014/03/10 - 07:54
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة