الرئيسية | حوادث وقضايا | أكادير: ضبط 100غرام من مادة الشيرا تفضي لاكتشاف مخبأ به هذه الكميات الهامة من صفائح هذه المادة المحظورة

أكادير: ضبط 100غرام من مادة الشيرا تفضي لاكتشاف مخبأ به هذه الكميات الهامة من صفائح هذه المادة المحظورة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكادير: ضبط 100غرام من مادة الشيرا تفضي لاكتشاف مخبأ به هذه الكميات الهامة من صفائح هذه المادة المحظورة
 

أخبارنا المغربية ــ عبد الرحيم شباطــــــــــي

القت أمس عناصر فرقة الأبحاث والتدخلات الولائية بأكادير القبض على تشكيل عصابي لترويج المخدرات مكون من شخصين من ذوي السوابق في هذا المجال،وذلك بحي المسيرة بأكادير حيث اعتاد الاثنين تصريف كميات مجزأة بهذا الحي وبأحياء مجاورة.

عملية تمت حسب شهود عيان على الساعة التاسعة مساء بحضور ميداني لرئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكاديرالمعين حديثا، وذلك بعد سلسلة ابحاث وتحريات دشنتها في الآونة الاخيرة هذه المصلحة بكل أنحاء المدينة والتي أكدت في اولى نتائجها مزاولة شخصين لنشاط غير مشروع خاص فى الإتجار بمادة الشيرا المحظورة.

وفي استفسارنا عن هذه العملية اكد مصدر أمني مطلع أن التوقيف تم عقب تقنين الإجراءات واحكام كمين مكن من ضبط المروجين و بحوزتهم لحظة الايقاف 100 غرام من مادة " الحشيش " متبقية من كميات تم توزيعها بالجملة ،على شكل صفائح، لباقي المروجين.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش ومحاصرتهما بعدة اسئلة أقرالاثنين بإحرازهما وحيازتهما لكميات جد مهمة من المخدرات تم اخفائها بشكل محكم بمنزل متواجد بمنطقة الدراركة حيث عملت الفرقة المختصة على الانتقال لعين المكان ،بعد اشعارعناصر الدرك الملكي، وحجز ما يقارب 25 كيلوغرام من مادة الشيرا التي اتضح فيما بعد انها قادمة من احدى مدن الشمال.

 هذا ولازالت التحقيقات متواصلة مع الموقوفين في هذه العملية التي اسفرت صباح اليوم عن توقيف شخص ثالث بأحد أحياء اكادير والمنتمي لنفس هذا التشكيل الذي سيطيح أكيد بعناصر أخرى متواطأة.

ولنا عودة للموضوع فور توصلنا بالمزيد من المعطيات...

مجموع المشاهدات: 2287 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة